أذواق وأطباق

24 نوفمبر 2019

SHIFFA Curated بوتيك يلخّص ثقافات متنوّعة تعكسُ روح دبي

أطلقتْ الدكتورة ورائدة الأعمال المعروفة لميس حمدان بوتيك "SHIFFA Curated" في منطقة مركز دبي المالي العالميّ، وهو علامة جديدة تلخّص تحت سقفها ثقافات متنوّعة تعكس المزيج الرّائع الذي تتّسم به دبي.

 

يضمّ البوتيك علامات تجاريّة لمصمّمين من خلفيات ثقافية متعدّدة، بإمكانك أنْ ترى انعكاسها في تصاميمهم. بدءًا من مجوهرات بالعربي للمصمّمة نادين قانصو، التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير، إلى الحقائب الجلدية والعطور من علامة "Montroi"، ومجوهرات "Misho" ذات الطابع الهندسيّ والتي تفضّلها نجمات مثل كيندال جينر، وكيم كارداشيان، وريتا أورا وإيشواريا، والفضيّات الفريدة من "IK SILVER"، والفساتين والقمصان الحريرية من "D’ascoli’s" المستوحاة من الامبراطوريّة البيزنطيّة والهنديّة، إلى جانب منتجات الجمال والعناية بالبشرة العضويّة من شيفا بيوتي التي ابتكرتها الدكتورة لميس حمدان، وفرضت نفسها على عالم العناية بالبشرة.

 

يتميّز المتجر بكونه مفهومًا جديدًا وخطوة جديدة لرائدة الأعمال الإماراتية لميس حمدان، التي سبق وأنْ أطلقت علامتها شيفا بيوتي لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة. ويحرص على تقديم مجموعة منتقاة من منتجات ذات خصوصيّة تشعر معها أنّك بزيارة لبلدها الأمّ المستوحاة منه، ممّا يجعلها هديّة مثاليّة نقدّمها للأشخاص الذين نهتمّ لأمرهم.