أذواق وأطباق

17 نوفمبر 2019

عودة إلى الطبيعة بالاعتماد على الأبحاث العلمية مع مستحضرات iS Clinical الجديدة

أعلنت علامة "أس كلينكل" الأمريكية عن طرح مستحضراتها المستخلصة بطرق علمية متطوّرة من مكونات نباتية في المنطقة العربية، لتُقدّم منتجات جديدة قادرة على مواكبة احتياجات المرأة للعناية اليومية والمحافظة على بشرة صحية دون أقل احتمال للمخاطرة.

وقد طرحت " iS Clinical" من خلال مستحضراتها نظامًا متكاملًا للعناية بالبشرة بدءًا من التنظيف وصولاً إلى العلاج.

التنظيف

تُعتبر مستحضرات التنظيف أساسية للحفاظ على بشرة نظيفة ونقية ونضرة. وتتكوّن هذه المستحضرات من عوامل لطيفة وفعّالة لتقشير البشرة، إلى جانب مضادات أكسدة قوية، حيث تعمل على التخلص من الزيوت الزائدة وتنقية البشرة من مستحضرات التجميل والرواسب دون التسبب بتهيج البشرة أو جفافها.

العلاج

تستهدفُ مستحضرات العلاج مشكلات محدّدة في البشرة باستخدام مكونات نباتية فعّالة. وتمتاز هذه الفئة من المنتجات بكفاءتها العالية دون التسبب بتهيج البشرة. وقد تم إثبات قدرتها على مقاومة علامات التقدم بالسن والتصبغات والشحوب والمسامات الواسعة والكثير غيرها.

الترطيب

يُعتبر الترطيب بالغ الأهمية لتجديد البشرة واستعادة توازنها والحفاظ على نعومة البشرة ومرونتها ومتانتها، لذا تعمل هذه المنتجات على تعزيز ترطيب البشرة وتحسين قوامها بلطف ودون سدِّ المسام. ويمكن استخدام كافة مستحضرات الترطيب إلى جانب منتجات علاج البشرة وحمايتها عند الحاجة، للحصول على أفضل النتائج.

الحماية

تُعد الحماية من أشعة الشمس الضارة الخطوة الرابعة من النظام والأهم بالنسبة لمختلف أنواع البشرة. وتوفر هذه الفئة مستحضرات وقاية من الشمس ذات طيف حماية واسع للأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة وقصيرة الموجة، وقد تم تركيبها للحماية من حروق الشمس والتجاعيد الناجمة عن التعرُّض المديد للضوء، إلى جانب ترطيب البشرة بلمسة فاخرة.

وبالإضافة إلى نظام العناية بالبشرة، تُقدّم المستحضرات الجديدة علاج الوجه "فاير آند آيس فيشال" الذي يوفر تألقًا يُحاكي إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، حيث يتنافس العديد من مشاهير هوليوود لحجز موعد والاستمتاع بجلسة علاج الوجه هذه قبل ارتياد الفعاليات البارزة.

وقد تمّ تصميم هذا العلاج لتقشير البشرة وتجديد رونقها بسرعة وأمان خلال وقت قصير. وهو يساهم في تخفيف التجاعيد والخطوط الدقيقة وتوحيد لون البشرة، ما يُتيح الحصول على نتائج فورية والاستمتاع ببشرة نضرة ومتألقة.