أذواق وأطباق

27 أكتوبر 2019

برنش الجمعة على الشاطئ بفندق بارك حياة أبوظبي السعديات

يقيم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في السعديات "برنش" يوم الجمعة في مطعم "ذا كافيه"، الذي يلائم العائلات والأصدقاء والذي يوفّر أمام الضيوف مجموعة غنية من الخيارات الفاخرة للنكهات التقليدية السائدة من الشرق إلى الغرب.

حيث يمكن للضيوف التنقّل بين مجموعة واسعة من محطّات الطهي الحيّة بما في ذلك طاولة الشواء، طاولة التندوري، طاولة دوسا وركن أسياخ اللحوم الشهية.

وقالت السيدة دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: "يُشكّل برنش يوم الجمعة مأدبة فاخرة وتجربة فريدة من نوعها تضمّ تشكيلة واسعة وكبيرة من أصناف المأكولات التي ربما لن يتمكّن الضيوف من التمتّع بتجربتها جميعًا، وعلى عكس العديد من البوفيهات؛ إذ يتمّ التضحية بالجودة على حساب الكمية، فإن تجربة تناول الطعام في "ذا كافيه" تزخر بالوفرة والتميز لخلق تجربة استثنائية حقًا. "

يتوافر البرنش كل يوم جمعة من الساعة الـ 1 ظهرًا حتى الساعة الـ 4 مساءً.

انغمس في تناول ألذّ الأضلاع المطهية ببطء، دجاج كونغ باو، شرائح لحم الغنم وكبد البط المُحمّر التي تتكامل بشكل مثالي مع مجموعة لا مثيل لها من الصلصات المُتبّلة مثل صلصة الكوكتيل، مينونيت شار، دونتاي، صوص التارتار وغيرها الكثير.

ويمكنك قبل الانغماس في مجموعة الشواء، أن تفتح شهيتك من خلال تشكيلة غنية وغير محدودة من ركن المقبلات الباردة والذي يضمّ السلطات، جراد البحر المسلوق، الروبيان، ساق السلطعون، الأخطبوط الكستنائي اللون والمحار الطازج المنعش. وقد تمّ اختيار كل عنصر يدويًا للحفاظ على أعلى مستويات الجودة، سواء كانت التونة الصفراء، أو الخضار الطازجة المثيرة التي يتمّ جلبها يوميًا من الأسواق المحلية. وبالتأكيد ستحتاج إلى مُقدّمة لا تقلّ روعة عن المُقبلات، خاصة مع توافر مجموعة لا تضاهى من الأجبان العالمية تُقدّم مع صلصة البرقوق، مربى التين، العسل، العنب، المكسرات المحمصة، فطائر الزعتر، جريسيني وخليط الجوز.

ويحظى ضيوف البرنش في "ذا كافيه" بالترفيه الحيّ المتواصل وخدمة ضيافةٍ خمس نجوم، مع تنوّعٍ في خيارات الجلوس، حيث يمكن للضيوف تناول البرانش في الداخل مع الاسترخاء وسط التصميم الداخلي العصري للمطعم، أو الاستمتاع بنسمات الخريف في الهواء الطلق على سطح المطعم الكبير الذي يطلّ على مياه الخليج العربي.

 نبذة عن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعًا استثنائيًا لسبل الرفاهية العصرية، ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من مركز المدينة التجاري وكورنيش أبوظبي. يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات؛ إذ يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.

نبذة عن فنادق بارك حياة

توفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة أماكن إقامة رائعة وشديدة الترف، كما تقدم لهم أيضًا خدمات شخصية راقية في بيئة مليئة بالودِّ والألفة، ونظرًا لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز للدولة، كما تتميز فنادق بارك حياة باحتضانها لغرف أنيقة ذات ديكورات عصرية مريحة للنزلاء، إضافة إلى مساحات رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات تضمّ تشكيلة رائعة من القطع الفنية الفريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات تناسب كافة الأذواق، كما تحتضن جميع الفنادق مطاعم ذائعة الصيت تضمّ طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة.

تنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعًا على مستوى العالم: أبوظبي، وبيفر كريك بكين، وبوينس آيرس، وبوسان، وكانبيرا، وكارلسباد، وتشانغبايشان، وتشيناي، وشيكاغو، ودبي، وغوا، وهامبورغ، وحيدر أباد، واسطنبول، وجدة، وجزر المالديف، وملبورن، وميندوزا، وميلانو، وموسكو، ونيويورك، ونينغبو، وباريس، وسايغون، وسانيا صني باي، وسول، وشنغهاي، وسييم ريب، وسيدني، وطوكيو، وتورنتو، وفيينا، وواشنطن العاصمة، وزنجبار، وزيوريخ.