أذواق وأطباق

17 أكتوبر 2019

فندق ألوفت دبي ساوث يحتفل بمرور العام الأول على افتتاحه

أعلنت إدارة فندق ألوفت دبي ساوث التابع لشركة ماريوت الدولية للفنادق عن إطلاق حزمة من العروض الاحتفالية للضيوف، وذلك بمناسبة مرور عام كامل على افتتاح الفندق في يوم 18 أكتوبر 2019، وتتضمن العروض الإقامة في الفندق بتكلفة 118 درهمًا لليوم خلال يومي 18 و19 أكتوبر فقط واللذين يوافقان إجازة نهاية الأسبوع، وذلك إلى جانب الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء بتكلفة 18 درهماً فقط للفرد، ويستقبل الفندق العائلات والأفراد من المواطنين والمقيمين في الإمارات والسيّاح القادمين من كافة أنحاء العالم.

هذا ويقع فندق ألوفت دبي ساوث في قلب منطقة الطيران في دبي، وبالقرب من موقع معرض إكسبو 2020 المرتقب ومطار آل مكتوم، ويضم الفندق مطعم "نوك" الذي يشتهر بطهاته المحترفين ويقدم في تاريخ 18 أكتوبر البوفيه الاحتفالي بتكلفة 18 درهماً فقط للفرد، والذي يشمل وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وسوف يتضمن البوفيه على مدار اليوم احتفالات بمناسبة ذكرى الافتتاح إلى جانب عزف للموسيقى وبرامج ترفيهية، وأما مقهى "دبليو إكس واي زد" فسوف يقدم 18 مشروبًا مختلفًا احتفالاً بالمناسبة بتكلفة درهم واحد فقط من الساعة الـ 12 ظهرًا ولغاية الساعة الـ 11 مساءً.

 مع أكثر من 150 فندقًا في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، تقدم فنادق ألوفت، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، منظورًا جديدًا لمشهد الفنادق التقليدي، وتقدم علامة ألوفت تجربة رائعة ومبتكرة للجيل القادم المتأهب دائمًا للسفر، ونمطًا عصريًا يختلف عن باقي التصاميم.

ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية، وعروضًا حصرية من ماريوت بونفوي، ومميزات استثنائية تتضمن كسب نقاط لإقامة مجانية في الفنادق وليالي تخول الأعضاء الحصول على وضعية النخبة.

 

تقع شركة ماريوت الدولية، (مؤشر ناسداك: MAR) في بيثيسدا، ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم مجموعة من أكثر من 6900 فندق تابعة لـ 30 علامة فندقية رائدة موزعة على 130 دولة ومنطقة. تعمل شركة ماريوت على تشغيل وتحسين وترخيص الفنادق، ومساكن العطلات، والمنتجعات في جميع أنحاء العالم.