أذواق وأطباق

9 سبتمبر 2019

ستة من أكثر فنادق هيلتون تستحقّ المشاهدة في الإمارات

من تجارب الطّهي الرّاقية على الطريقة الفرنسية إلى الوجهات التي توفّر أروع الإطلالات من الأعالي، جمعت هيلتون عددًا من أفضل الأماكن في مختلف أنحاء الإمارات التي تستحقّ التصوير وعرضها على صفحة الانستغرام الخاصّة بك.

 

 












 


 
















 


 

كونراد دبي

Bliss 6 هو مسبح فاخر في فندق كونراد دبي يحيط به إطار من الكراسي البيضاء والأشجار الاستوائية لتجعل منه مكانًا لالتقاط أروع الصور.

يقع المسبح في الطابق السادس من الفندق ويكمّله شلال حيث تقدّم للضيوف جلسات تدليك مجانية للكتفين.

 















هيلتون جاردن إن دبي الميناء

انتقل للوضع البانورامي لالتقاط صورة على نطاق واسع لأفق دبي بينما تتمتع بالمشروبات المنعشة في المسبح الموجود على السطح في هيلتون جاردن إن الميناء.

 

يقع الفندق على مقربة من أزقة سوق الذهب ومحلات النسيج في حال رغب الضيف بعرض بعض الصور المميّزة على صفحته تحت وسم #الثقافة.

 

 


 














والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي

يشكّل والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي واحة في قلب المدينة، حيث تمثّل صالة سانت تروب الأنيقة قطعة من الريفيرا الفرنسية في مركز دبي المالي العالمي.

أما ركن المسبح فهو مفروش بأرضية خشبية وتحيط بها الأرائك المخططة بالأبيض والأسود لتصنع لوحة ألوان مستوحاة من طابع الستينيات.

 















حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر

صُمم حبتور بالاس دبي ليكون ملتقى ذوّاقة الطعام في دبي حيث يوفّر مطعم بي كيو فرينش كيتشن آند بار أروع الأجواء المعاصرة والباعثة على الاسترخاء.

سواء كانت قطعة كيك مثلجة إلى جانب فنجان قهوة اسبرسو أو لوح من أصناف الجبنة الكريمية، فستجد طلبك هنا لأروع صور الأطباق المزينة بعناية.
















 


 

والدورف أستوريا رأس الخيمة

يُعدّ والدورف أستوريا رأس الخيمة ملاذاً مخفياً في إمارة رأس الخيمة الهادئة ويتمتّع بأجمل الإطلالات المواجهة لبحر العرب بمياهه الزرقاء.

لن يحتاج الضيوف لاستخدام أيّ تعديل على الصور مع مشهد غروب الشمس الآسر في هذه المكان المُلهم.

 





هيلتون جاردن إن دبي قرية الجداف الثقافية

يمكنك في هيلتون جاردن إن دبي قرية الجداف الثقافية السّباحة الذي تمّ افتتاحه مؤخرًا بينما تجاورك إطلالات أفق دبي التي تشكل لقطة رائعة عند الغروب.