أذواق وأطباق

5 سبتمبر 2019

شرم الشيخ وجهتك لخدمات الترفيه والاسترخاء على ساحل البحر الأحمر مع ريكسوس

يستعد منتجع ريكسوس شرم الشيخ الفاخر الذي يتضمن 695 غرفة وجناحًا، لاستقبال الضيوف والزوار في الموسم الجديد على خليجه الخاص في البحر الأحمر، مانحًا ضيوفه إطلالة بانورامية خلابة. 

وقال السيد إركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر  "يوفر منتجع ريكسوس شرم الشيخ لضيوفه الفرصة لاختبار نمط حياة المدينة الفريد، وذلك باطلاعهم على ثقافتها المحلية وتاريخها الغني وتجاربها الذوقية المميزة " .

و تحتلُّ مدينة شرم الشيخ موقعًا مثاليًا ما بين صحاري شبه جزيرة سيناء وشواطئ البحر الأحمر، وتعرف برمالها البيضاء ومياهها الزرقاء ، وشعابها المرجانية الساحرة. ويقع منتجع ريكسوس شرم الشيخ في قلب هذه المدينة التي أصبحت واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر.

وأشار يلدريم إلى مزايا غرف منتجع ريكسوس شرم الشيخ وأجنحته بتصاميمها الراقية وأجوائها الهادئة التي تشعر الضيوف بأنهم في منازلهم؛ فقد تم تصميم كل منها بطريقة تعكس ألوان الطبيعة المحيطة بها، متيحةً للمسافرين اختبار أجواء المدينة قبل الخروج من غرفهم، كما تم تزويدها بأحدث التقنيات، كوحدات الترفيه عالية الدقة، وشاشات اللمس التي تمكّن الضيوف من التحكم بكافة الأجهزة الإلكترونية الموجودة في الغرفة، ومقابس الشحن المدمجة. ولتوفير أقصى سبل الراحة، تم تزويد الغرف والأجنحة بأثاث فاخر ، وأرضيات مميزة وأعمال فنية جميلة وأنظمة إضاءة عصرية. 

 

يعمل هذا المنتجع الفاخر، وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي،

وقال يلدريم: " يوفر ريكسوس شرم الشيخ فرصًا لا حصر لها للاستكشاف والاستجمام والاسترخاء. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات السباحة العشرة الفاخرة، والشاطئ الخاص الفسيح، ومنتزه ريكسوس أكوا بارك المائي المزود بأكثر من 30 لعبة ترفيهية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية والمسرحية والألعاب المسلية التي تستمر من الصباح إلى المساء، كما يتضمن المنتجع مركزًا للياقة البدنية مجهزًا بأحدث الأجهزة والمعدات، يُمكّن الضيوف من الحفاظ على نظامهم الصحي حتى أثناء السفر".

 

كما يعدُّ هذا المنتجع الفاخر ملاذًا شاطئيًا فريدًا من نوعه يقدم لضيوفه التجارب الذوقية الأفضل على الإطلاق ضمن 7 مطاعم و5 مقاه؛ إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الأطباق التركية الأصيلة في مطعم "لاليزار"، أو المأكولات البرازيلية المختارة في مطعم "لا تشوراسكاريا"، بالإضافة إلى المطاعم اليابانية والهندية والصينية التي تأسر حواس الضيوف بنكهاتها الملهمة وأطباقها العالمية. وأضاف السيد يلدريم معلقًا بهذا الصدد: " يوفر منتجع ريكسوس شرم الشيخ خصوماتٍ لا محدودة من خلال مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمهرجان ذوقي لا محدود دون أي تكاليف إضافية".

وبالنسبة للأطفال، لدى المنتجع نادي ريكسي والذي يوفر للأطفال عالمًا ساحرًا من قصص الخيال، ويتضمن ساحات لعب واسعة وسينما وبرامج تعليمية ترفيهية متنوعة. أما بالنسبة للكبار، فخيارات الترفيه لا حصر لها – فعلاوة على المغامرات المميزة، والأنشطة الترفيهية وأنشطة اللياقة البدنية، يتضمن ريكسوس شرم الشيخ نوادي ليلية، و"ديسكوتيك"، وناديًا شاطئيًا، وعروضًا ترفيهية حية وغيرها الكثير".