أذواق وأطباق

2 سبتمبر 2019

Bentley تطرحُ ديناميكيّة مميّزة لسيارتها المستقبليّة الجديدة EXP 100 GT

طرحت شركة "Bentley Motors" مجموعة جديدة من الصور الديناميكية لسيارتها المستقبلية فائقة التطوّر "EXP 100 GT" التي كان قد تمّ الكشف عنها في معقر "Bentley" بمدينو كرو البريطانية احتفالاً بالمئويّة الأولى على تأسيس علامة السيارات العريقة.

 

وتشكّل سيارة EXP 100 GT تجسيدًا لمستقبل علامة "Bentley" إذْ أنّها عبارة عن إعادة تصوّر لمستقبل السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Touring) للمستقبل. فإضافة إلى موضوع التنقّل، سوف تسهم "Bentley EXP 100 GT" بتعزيز تجربة المالك في عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء، أكان هو من يقوم بقيادتها أم يتمّ اعتماد تقنيّة القيادة الذاتية.

 

تحمل "Bentley EXP 100 GT" سِمات "Bentley" الفريدة، كما أنّها مُستوحاة من إدراك الشركة التامّ لرغبات العملاء المتطلّعين للمستقبل الذّكيّ. وتتميّز السيارة بتصميمها الجميل وهي تتبنّى تقنيّات الذّكاء الاصطناعيّ للتأكيد على مبدأ فريد، مفاده أنّ السيارة ليست وسيلة للتنقّل فحسب، بل بيئة متكاملة تشهد خوض تجارب إنسانيّة استثنائيّة والإحساس بمشاعر لا مثيل لها.

 

تقدّم سيارة "Bentley EXP 100 GT" تصوّرًا مبتكَراً للسيارات الفاخرة عالية الأداء "Grand Tourer" لعالم سنة 2035، وقد تمّ تصميمها بطريقةٍ مبتكرة من الداخل للخارج معتمدةّ على منصّة كهربائيّة بالكامل. وهي تشكّل عالمًا من التجارب المشترَكة المفعَمة بالرّفاهية والفخامة حيث يتمتّع الرّاكب والسّائق بالرحلات الاستثنائيّة على حدّ سواء. ويستدعي الحضور الطاغي للسيارة والأبعاد المذهلة للتصميم الخارجيّ إلى الذهن العديد من السيارات التاريخية الفاخرة عالية الأداء من "Bentley" ولكنّها ترتقي بمعايير الفخامة والرفاهية إلى آفاق جديدة في المستقبل. والنتيجة هي رؤية مستقبليّة تتناسب مع مكانة "Bentley" باعتبارها أكثر علامة تجارية مرغوبة للسيارات الفاخرة في العالم.