أذواق وأطباق

28 أغسطس 2019

فندق أنداز دبي النخلة يستعدُّ لفتح أبوابه قريبًا

تستعدُّ علامة أنداز لافتتاح فندقها الأول في دبي النخلة مطلع ديسمبر المقبل والذي يتباهى بموقعه الاستراتيجي على شاطئ خاص يمتدُّ على مسافة 300 متر بالقرب من النخيل مول الجديد. يقع البرجان المؤلفان من 15 طابقًا في الجانب الأيمن من الخط الساحلي، وسوف يضمّان 217 غرفة ضيوف مصمّمة حسب الطلب و116 مسكنًا بديكورات استثنائية. تتسم كل غرفة بمزيج بين المساحات العصرية الرحبة والنوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على أفق دبي الذي لا ينفكّ يتطوّر. فهنا تنتظر الضيوف تجربة فريدة ترتكز على الحِرَف والفنون العربية المعاصرة.

 

وبين ربوع هذا الفندق الذي يحتفي بثقافة التصميم الإماراتية المُفعمة بالحيوية وبروح الشباب في دبي، سوف يجد الضيوف لمساتٍ محلية بامتياز، بدءًا من الأقمشة المستوحاة من السدو، ومرورًا بالتطريز الهندسي على منسوجات يدوية تقليدية وصولاً إلى الأسِرّة المحاطة بمظلة من الخشب المنسوج فتحاكي الخيمة البدوية إنما بأسلوب عصري. كما أنّ مدخل الفندق النابض بالحيوية يُسخِّر قوة الشمس فيولّد تلاعبًا بصريًا يبقى راسخًا في الأذهان بين الظلال والألوان التي تُعرَف بها المنطقة. وتندمج القطع الفنية المعاصرة وأعمال الفنانين المحليّين الناشئين بسلاسة تامة مع الديكور الداخلي للفندق.

يَعِدُ فندق أنداز دبي النخلة ضيوفَه بتجربة محلية تناشد الحواس، سيما وأنّه يُجسِّد الغنى الثقافي، والتراث العريق ومعالم الجذب التي تكتنفها المدينة، مما يجعل منه خيارًا لا يُعلى عليه للمسافر المحبّ للاستكشاف. يحتضن الفندق خمسة مطاعم متميزة تزخر بالنكهات المحلية، فتحمل تجارب الطهي مزيجًا منقطع النظير من التأثيرات العالمية والتأثيرات الشرق أوسطية التقليدية.