أذواق وأطباق

24 يوليو 2019

فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت في الأردن الوجهة الأفضل للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصيف

عندما نبدأ البحث عن فندق لقضاء عطلة الصيف نتطلع دائمًا لمكان يوفر الراحة والاسترخاء والهدوء، لننعم بإجازة سعيدة بعيدًا عن صخب العمل وأجوائه المشحونة بالتوتر والإرهاق. وهذا ما يوفره فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت لنزلائه  في الأردن بأجوائه الرائعة وموقعه المميز.



يقع فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، بمنطقة تبعد مسافة 1,1 كيلومتر عن شاطئ الوادي، و20 كيلومترا عن المعمودية، و21,8 كيلومتر عن حمامات ماعين الساخنة؛ ما يوفر لزواره سهولة الوصول إلى المناطق السياحية.

 

الفندق عبارة عن صرح معماري مميز بجمال تصميمه وروعة إنشائه وأناقة تفاصيله، يتكون من 204 غرف فاخرة للنزلاء تطل على البحر الميت، و58 غرفة تنفيذية مجهزة بشرفات واسعة تضم أرائك مريحة للاستمتاع بتناول فنجان من القهوة مع إطلالات ساحرة على مياه البحر الميت، 20 جناح جونيور مطلًا على البحر، يحتوي على سرير كبير بحجم كينج، ومنطقة للجلوس بالإضافة لمكان مخصص لتناول الطعام وشرفة واسعة مع مكتب فخم لإنجاز بعض الأعمال والمراسلات، 2 جناح ديلوكس بغرفة نوم واحدة، وجناحَ رويال واسعًا مجهزًا بأثاث راق وغرفتي نوم وشرفة واسعة تطل على البحر.



يقدم الفندق تجربة مميزة من فنون الطهي باستخدام مواد عالية الجودة، وعلى أيدي طهاةٍ محترفين ومدربين تدريبًا مهنيًا. ويتضمن الفندق 7 أماكن رائعة لتناول الطعام، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من الأطباق بنكهات محلية وإقليمية ودولية.

ولعشاق السباحة يضم الفندق شاطئًا خاصًا، ومرافق ممتازة مناسبة للكبار والصغار، ويتضمن نادي لياقة بدنية، والعديد من حمامات السباحة.



ولمن يود اصطحاب الأطفال يحتوي الفندق نوادي خاصة تقيم العديد من الأنشطة والفعاليات المسلية والتعليمية المناسبة لأعمارهم تحت إشراف مختصين.