أذواق وأطباق

22 يوليو 2019

منتجعُ "فاكارو المالديف" وجهتك لقضاء أوقات من الفرح في عطلة عيد الأضحى

يقع "فاكارو" في محمية المحيط الحيويّ با أتول، المُدرجة على قائمة اليونسكو في جمهوريّة المالديف وهو وجهة رائعة، لقضاء العطلات للعائلات والأصدقاء على حدّ سواء. وبمناسبة قدوم عطلة عيد الأضحى، يقدّم فاكارو عرضًا خاصًا؛ حيث يمكن أنْ يستفيد الزّوّار من أسعار اللّحظة الأخيرة المخفّضة، بين الثامن والرابع عشر من أغسطس، حيث تصل الخصومات إلى 52٪ على أفضل سعر متاح. وتشمل الحجوزات كلّها خلال هذه الفترة فطورًا مجانيًا.

 

منتجع "فاكارو" ملاذٌ حصريٌ يحبس الأنفاس، تُمضي فيه أوقاتًا برفقة أصدقائك، وعائلتك، وأحبائك. في كلّ خطوة على الرّمال النّاعمة البيضاء، مرورًا بالمساحات المغطّاة بالخضرة، والمياه الزرقاء الخلّابة، يعيش المستجمون تجربة خارجة عن المألوف في هذه الجنّة الاستوائيّة. وقد صُمّمت الفلل والأجنحة بشكل خاصّ، لتلبية حاجات العائلات كما الأزواج، بحيث توفّر كلّها وصولاً مباشرًا إلى البحيرة، أو الشّواطئ ذات الرّمال البيضاء.

 

نَعدُ ضيوفنا بأوقات لا تُنتسى؛ إذ أنّ الجزيرة المرجانيّة، تستضيف العديد من الأنشطة الممتعة لجميع الأعمار. ففيها مرافق واسعة في نادي "باروت فيش"، ونادي "كوكونات" كما تقدّم يوميًا أنشطة مصمّمة خصيصًا للأطفال، والمراهقين. فيما يمكن لذويهم، الاستمتاع بممارسة الأنشطة الرّياضيّة والتّرفيهيّة المجدولة على اختلافها، مثل زيارة المناطق المحليّة في الجزيرة، والقيام بالرّحلات الاستكشافيّة، والغطس، وغيرها من الأنشطة المشوّقة.

 

.أمّا من يبحث عن أجواء أكثر هدوءًا، فـ"ميرينا سبا" هو الخيار الأمثل له. وهو عبارة عن سبا فاخر مبني فوق الماء، يضمّ أربع غرف علاجيّة  للأزواج، تطلّ على المحيط بالإضافة إلى صالون تجميل، ومركز صحيّ، مع جاكوزي. يستطيع المستجمون أيضًا، التلذّذ بخمس تجارب تذوّق فريدة من نوعها، ومشرب مخصّص، إضافة إلى محميّة "فاكارو" التي تقدمّ مجموعة مختارة من المنتجات الفريدة من نوعها، والتي تشمل العنب، والأجبان، واللّحوم المطبوخة.