أذواق وأطباق

13 مايو 2019

فندق جميرا في أبراج الاتّحاد يقدّمُ اطباقًا شهيّة خلال شهر رمضان

يوفّر فندق جميرا في أبراج الاتّحاد، المرافق الخاصّة بالمؤتمرات، ومآدب الطّعام الشّاملة، عبر مركز المؤتمرات، والذي تمّ بناؤه خصيصًاً لتلبية إحتياجات العملاء. ويقع في المنصّة رقم 4. أمّا مركز المؤتمرات، فهو يُعدّ من بين أكبر المراكز في العاصمة أبوظبي، ويضمّ 13 غرفة إجتماعات، وقاعة ميزون الرّائعة.  توفّر جميع الغرف والأجنحة، مناظر وإطلالات بحريّة مذهلة، وتتراوح مساحاتها الأرضيّة بين 40 إلى 60 مترًا مربعًا، وهي مجهّزة بكافّة التّقنيات الحديثة المدمجة، التي تحاكي روح العصر.

ومنذ إفتتاحه في العام ،2012 أصبح فندق "جميرا في أبراج الاتّحاد، أحد أفضل المنشآت السّياحيّة، التي تقدّم أرقى الخدمات في العاصمة أبوظبي.

يوفّر الفندق  بمطاعمه الحائزة على جوائز عدّة، مع بداية شهر رمضان، عروضًا تشكيلة كبيرة، من الخيارات الشّهيّة لموائد الإفطار، والتي تزخر بما لذّ وطاب من أطباق شرق الأوسطية، وغيرها، التي تحوز على إعجاب مختلف الثّقافات.  كما يقدّم عروضًا متنوّعة تلائم كافّة الجهات، منها الأقارب، والعائلات، وأصدقاء العمل، والحفلات، في أجواء من الكرم والسّخاء، الذي طالما تميّزت به دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

تستوعب قاعة ميزون الكبرى، ما يصل إلى 1400 ضيف، وهي المكان الملائم، لعقد المؤتمرات، وإستضافة مآدب العشاء، وكما ويمكن أيضًا، تقسيمه إلى أربعة أقسام منفصلة وحسب الطلب. ويوفّر المركز أيضًا الأماكن الفسيحة الخاصّة بالمناسبات، إضافة إلى جناح العرسان وجناح الرئيس.  يوفّر المركز أيضًا، مناطق رحبة، مخصّصة لاستقبال الضّيوف، أو الوفود المشاركة، بالإضافة إلى جناح حفلات الزّفاف وشهر العسل، وجناح تشيرمانز. من المزايا التي تتفرد بها هذه القاعة، وجود مصعد الخدمة الخاصّة، والذي يستطيع رفع السّيّارات.

بينما تشكّل المنحوتات المثيرة الرّائعة، لمسة جماليّة في الأبراج. بينما تُضفي مجموعة الأعمال الفنيّة على المرافق العامّة، ومناطق استقبال الضّيوف بمركز المؤتمرات لمسة عربية محليّة قلً نظيرها، ومعلّقات الأعمال الفنيّة هذه هي من المقتنيات الفنيّة الخاصّة لصاحب السّمّو، الشيخ سرور بن محمد آل نهيان.

بإمكانك الإستمتاع بروح الشّهر الفضيل، برفقة العائلة والأصدقاء، على مأدبة إفطار "ليالي البركة"، والتي أصبح من أفضل الأماكن لتناول وجبة الإفطار من المأكولات العربيّة، والمشاوي والمأكولات البحريّة، إضافة إلى أطباق الصّاج  الحيّ، والعديد من المأكولات الرّائعة، التي يتلذّذ بها الحضور.  وتبدأ مآدبة الإفطار في ليالي البركة، بسعر 180 درهمًا للشّخص خلال الشّهر الفضيل، شاملة المشروبات الرّمضانيّة والرّسوم. ليالي البركة تقع في الطابق الرّابع من فندق جميرا، في أبراج الاتّحاد.

يطرح مطعم لـبيروت، والذي يقع في البوديوم، الطّابق الثّاني من فندق جميرا، في أبراج الاتّحاد مجموعة من أشهى الأطباق التّقليديّة اللّبنانيّة على مأدبة الإفطار والسّحور، خلال الشّهر الكريم، برفقة أنغام العود. كما يقدّم مجموعة متنوّعة من العصائر  والمشروبات الرّمضانيّة، والقهوة، والشّاي، بأسعار 195 درهمًا للشّخص على الإفطار، و 175 درهمًا على السّحور.

ولا ننسى المأكولات العربيّة الأصيلة، مع إطلالة ليليّة على الخليج العربيّ، وحوض السّباحة المتلأليء في مطعم روز ووتر (ماء الورد) والذي يقدّم العديد من أصناف المشاوي، والمأكولات البحريّة الطّازجة، والمشروبات الرّمضانيّة المميّزة، والحلويات، التي تعكس روحانيّة الشّهر الفضيل، بسعر 220 درهمًا للشّخص، شامل الرّسوم، ويقع مطعم روز ووتر في الباديوم، الطّابق الثّاني من فندق جميرا في أبراج الاتّحاد.