أذواق وأطباق

6 مايو 2019

إطلالة رائعة مصحوبة بإيقاعات الموسيقى الشّرقيّة الحيّة في خيمة سمبوسك الرّمضانيّة

يحتفل فندق روزوود أبوظبي بمناسبة حلول الشّهر الفضيل، بتجربة إفطار وسحور استثنائيّة لنزلاء الفندق وضيوفه مع عائلاتهم، وأصدقائهم.   

 

سيُقدّم الفندق لضيوفه تجربة رمضانية مميّزة في الخيمة الرّمضانيّة في تراس مطعم سمبوسك، والمجلس الذي يطلّ على البحر، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء والمجموعات الكبيرة الاستمتاع ببوفيه إفطار شهيّ يشمل المأكولات المحليّة والإقليميّة والعالميّة، مصحوبة بإيقاعات الموسيقى الشّرقيّة الحيّة على العود، والكمان.

كما توفّر خيمة سمبوسك قائمة سحور مميّزة، تبدأ من 135 درهمًا إماراتيًا للشّخص الواحد، بالإضافة إلى قائمة تُمكِّن الضّيوف من اختيار ما يناسبهم. ويحصل الضّيوف الذين يقومون بالحجز المبكّر على سعر مخفّض، والذي يبلغ 205 دراهم إماراتيّة، خلال الأسبوع الأوّل من شهر رمضان المبارك، و240 درهمًا إماراتيًا لبقيّة شهر رمضان المبارك.

 

،ويُعدّ شهر رمضان المبارك، فرصة لاجتماع الزّملاء والأصدقاء، والعائلات، وقضاء أمسيات ممتعة بأجواء رمضانيّة خاصّة في فندق روزوود أبوظبي، ويدعو الفندق الشّركات أو المجموعات الكبيرة للاستمتاع بأوقاتهم في خيمة سمبوسك، التي تتّسع ل400 شخص، والتي يمكن حجزها بالكامل، أو تقسيمها إلى مجموعات تتألّف من 100 شخص. وتتوفّر خدمة تناول الإفطار، ضمن صالات الفندق المخصّصة للمجموعات، التي لا تقلّ عن 60 شخصًا، ولا تزيد على 130 شخصًا، وتشمل  قائمة إفطار مع العصائر الرّمضانيّة، والقهوة العربية، مع خدمة ضيافة استثنائيّة في قاعات واسعة، ذات تصميم يحمل الطّابع العربيّ.

وبالإضافة إلى الإفطار المميّز، الذي يقدّمه مطعم سمبوسك، يستمرّ مطعم أكوا، الحائز على جوائز عالميّة، بتقديم تجربة خاصّة للضّيوف،  لتناول وجبات الإفطار والغداء يوميًا بنكهة خاصّة. كما يقدّم المطعم برانش روزوود جاردن يوم الجمعة، وبرانش روك أند روست يوم السبت، طوال شهر رمضان المبارك، وموسم الصّيف.

كما تتوفّر خدمة تناول الطّعام في الغرف للنّزلاء على مدار السّاعة، ويضيف الفندق لنزلائه خدمة مميّزة مع إضافة قائمة السّحور لنزلائه، خلال الشّهر الفضيل.  

 

ويقدّم مطعم داي باي دونغ، المطعم الصّينيّ الرّائد في أبوظبي، للضّيوف وجبتي الغداء، والعشاء مع خدمة المشروبات. ويرحّب دراجون توث، ولا كافا بالضّيوف في المساء مع تقديم المأكولات، والمشروبات.