أذواق وأطباق

16 أبريل 2019

"ستيف مادن" تكشف النقاب عن أكبر متاجرها العالمية

نقلت "ستيف مادن"، العلامة الأمريكية الأكثر شهرة للأحذية والحقائب، متجرها في دبي مول إلى موقع أوسع وأسهل للوصول إليه في الطابق الأرضي من مركز التسوق. يعرض المتجر الجديد أحدث تصاميم الأحذية والإكسسوارات، كما من المتوقع أن يلقى إقبالاً وشهرة مستفيداً من شعبية دبي مول المتنامية لدى المتسوقين المحليين والأجانب.

تم تصميم المتجر الذي تبلغ مساحته 4000 قدم مربعة، وهو ثاني أكبر متجر في العالم، باستخدام المعدن والخشب وجدران من الطوب الأبيض والأحمر، وذلك لإضفاء مظهر حضاري وأنيق مستوحى من المدينة التي لا تنام أبدًا – نيويورك.

تزامن افتتاح الموقع الجديد مع إطلاق مجموعة ربيع وصيف 2019 وهي خطوة تشير إلى ثقة "ستيف مادن" المتزايدة في سوق دبي وزيادة توسعها الإقليمي.



وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد إيان فونك، رئيس قسم المبيعات الدولية ستيف مادن: "يعتبر موقعنا الجديد في دبي مول مكونًا أساسيًا في استراتيجية العلامة التجارية طويلة الأجل في الشرق الأوسط. يتضمن التصميم المحدث ميزات لإشراك عملائنا الرقميين، نحن سعداء بالنتيجة ونتوقع أن تؤتي هذه الخطوة ثمارها. نهنئ فريق لاندمارك بأكمله على هذا الإنجاز الكبير للعلامة التجارية".

ووفقًا لدينيش شاهاني، الرئيس التنفيذي للعمليات في ستيف مادن الشرق الأوسط، فقد تم تصميم موقع المتجر الجديد مع وضع العميل في عين الاعتبار، وأن طريقة عرض المحل للتشكيلات ستجعل التسوق أكثر سهولة ومتعة.

"يعد دبي مول موقعًا استراتيجيًا مهمًا لستيف مادن، نظرًا لتجربة التسوق التي لا مثيل لها. يعكس موقع المتجر الجديد داخل المول تصميمًا عصريًا بهندسة معمارية فريدة ومواضع منتجات مرئية للغاية. تم إبداع كل شيء بدءًا من تركيبات الإضاءة إلى تنسيق الألوان والأرضية لإضفاء المظهر المعاصر".

كجزء من استراتيجية إعادة تنظيم المتجر، من المتوقع أن يواصل المحل الحديث في تزويد الرجال والنساء بأحدث الموديلات وتصاميم الأحذية الرائجة التي تساعدهم في التعبير عن تميزهم وتطلعاتهم وثقتهم.

سوف يستوعب الموقع الجديد بشكل مريح محفظة منتجات العلامة التجارية المتنامية.

حاليًا، لدى "ستيف مادن" أكثر من 19 متجرًا في الإمارات العربية المتحدة و 39 منفذًا للبيع في منطقة الخليج.