أذواق وأطباق

8 أبريل 2019

فندق ام مكة من ميلينيوم يشارك في مهرجان مكّة

شارك فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم، الواقع في قلب مدينة مكّة المكرّمة، في مهرجان "مكة بين التراث والأصالة"، الذي تنظّمه جامعة أم القرى، حيث جرتْ الفعالية بشراكة عددٍ من المؤسّسات، والهيئات العامّة والخاصّة. وتهدف الفعالية إلى تسليط الضّوء على المنطقة التاريخية لجامعة أم القرى، ومنطقة مكّة المكرّمة بالعموم، من خلال ربط الأصالة التراثية بالحضارة المعاصرة.

وافتتح الفعالية البروفيسور عبد المجيد الغامدي، نائب الرئيس الحرم الجامعيّ، الذي افتتح أبوابه في الثاني عشر من مارس في جامعة أم القرى، وضمّتْ عددًا من الأنشطة التي تتمحور حول الحفاظ على التّراث أصالته، إضافةً إلى دعم الفنون، مثل الانشاد والرّسم والتّأكيد على ضرورة رعاية الفنانين والمبتكرين في هذه المجالات.

وكأحد الرّعاة الرسميين للفعالية، حضر حفل الافتتاح فريق من الفندق، بقيادة السيد محمد عبد الفتاح، المدير العام، والسيد محمد سعيد، مدير العمليات، والسيد حسام فتحي، مدير المأكولات والمشروبات في فندق ام مكة من ميلينيوم، وحافظوا على حضورٍ دائم خلال فعاليات المهرجان، وتفاعلوا مع الزوّار لتعريفهم بالخدمات الممتازة، والمرافق الفاخرة التي يضمّها الفندق، مثل خدمات استضافة المناسبات، وقاعات الزّواج

وغرف الاجتماعات الفاخرة، وفقًا لأرقى معايير استضافة الفعّاليّات والمؤتمرات.

وقال محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم: "تُعرف المملكة العربية السعودية بثقافتها وجغرافيتها المتنوعة حيث تلتقي الهويات المختلفة بالأساليب التقليدية للحياة مثل الأشغال اليدوية والحرفية التي لا تزال إلى اليوم فاعلةً رغم التغيرات الاقتصادية. يفخر فندقنا بالتراث الثقافي الوطني وليست مشاركتنا إلا خطوةً في سبيل تبني الثقافة التقليدية وتعزيزها بالأساليب المعاصرة لردم الفجوة بين الماضي والحاضر كما ساعدتنا هذه المشاركة على زيادة وعي الجمهور بعلامة ميلينيوم وما تمثله هذه العلامة من خدمات راقية".

وفي نهاية الحفل، نظّم الفندق سحبًا على العديد من القسائم، التي توفّر للفائزين الفرصة لتجربة خدمات الفندق الممتازة، ومرافقه الفاخرة.