أذواق وأطباق

13 فبراير 2019

فندق "سيتي ماكس رأس الخيمة" يعيّن أحمد طاهر مديرا عاما

أعلنت فنادق ’سيتي ماكس‘ التابعة لمجموعة ’لاندمارك‘ عن تعيين السيد أحمد طاهر في منصب المدير العام لفندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ الذي افتتح أبوابه مؤخراً بحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، حيث انضم السيد طاهر إلى فريق الإدارة العليا لمجموعة الفنادق، ليتولى مسؤولية الإشراف على إدارة أول وجهات مجموعة الضيافة المحلية الرائدة في رأس الخيمة.

وفي معرض تعليقه، قال السيد علي شريف، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق ’سيتي ماكس‘: "نفخر دائماً بتعيين أصحاب المواهب الفريدة الذين نجحوا بصعود سلم التميّز ليصلوا إلى المناصب الإدارية. ونحن على ثقة بأن السيد أحمد سيوظّف خبراته في منصبه الجديد كمديرا لفندق، ولا شكّ بأن خبرته التي امتدت نحو 16 عاماً في قطاع الضيافة ستشكل إضافةً تثري تجارب فريق العمل والضيوف على حد سواء".

 

وتتمحور المهام الرئيسية للمدير الجديد حول إدارة عمليات الفندق وزيادة معدل الإشغال ضمن وجهة العلامة في رأس الخيمة.

 

 كما لعب طاهر دوراً حيويا في الوجهات التي عمل بها في السابق. وكان من المساهمين في تحطيم رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس في الإمارات، كان أولهما لأكبر تجمع للطباخين في العالم، والثاني كان عن إعداد أطول مجموعة من كؤوس الكوكتيل في ركن مشروبات ’هادل سبورتس بار‘ ضمن فندق ’سيتي ماكس بر دبي‘.

 

وحول توليه المنصب الجديد، قال أحمد طاهر: "أشعر بسعادة غامرة للعمل مع فريق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘، وسأحرص على بذل ما بوسعي في أولى وجهات العلامة في الإمارات الشمالية. إننا على أتمّ الاستعداد لتقديم تجربة فاخرة ونابضة بالحياة ترافقها لحظات استثنائية تحتفي بأروع الذكريات خلال كل زيارة مقابل وفورات مجزية للغاية".

تجدر الإشارة إلى أن فنادق ’سيتي ماكس‘ هي جزءٌ من مجموعة ’لاندمارك‘، وتضم محفظتها حالياً 4 فنادق في الإمارات العربية المتحدة وفندقاً في مصر، كما تستعد لافتتاح 3 فنادق جديدة هذا العام: 2 في دبي و1 في المملكة العربية السعودية.