أذواق وأطباق

28 نوفمبر 2018

"جيه إيه" للمنتجعات والفنادق تطرح خصمًا بنسبة 30% على وجهات العطلات

أعلنت "جيه إيه" للمنتجعات والفنادق، عن عرض مميز يتضمّن خصمًا بنسبة 30% على أسعار الغرف وخصومات إضافية على تجارب الطعام والترفيه ضمن فنادق ومنتجعات العلامة في الإمارات والمالديف وجزر سيشيل خلال الموسم الشتوي.

وتُشكّل "جيه إيه" للمنتجعات والفنادق واحدةً من العلامات الفندقية الأكثر طلبًا في الإمارات مع خبرة تمتد لـ 30 عامًا ومحفظة واسعة من الفنادق والمنتجعات للاختيار منها، فيما يتمتع كل فندق ومنتجع بشخصيته الخاصة، مما يوفّر تجربة فريدة تضمن إرضاء الضيوف وتتخطّى كل توقعاتهم، بدءًا من ملذات العطل الواقعة على مقربة من المدينة إلى الوجهات في الجزر الاستوائية.



ويتألف "جيه إيه ذا ريزورت" من شاطئ جبل علي حائز على جوائز من فندق جيه إيه بالم تري كورت، وجيه إيه فندق الشاطئ، ويوفر العديد من المرافق وسط المناظر الطبيعية، ليقدّم لهم ملاذًا رائعًا يتيح لهم الاسترخاء بينما يظلون على مقربة من المراكز الحيوية في دبي.

يمتاز المنتجع بكونه محاطًا بملعب غولف للبطولات وبحدائق مورقة ومرسى قوارب وشاطئٍ خاصٍ ممتدٍ على مساحة 800 متر ليشكّل ملاذًا للاسترخاء أو ممارسة الأنشطة التي تتنوّع ما بين ركوب الخيل والرماية والغولف.

كما تضم المجموعة فندق "جيه إيه حصن حتا"، وهو يُشكّل المكان الأمثل لعشاق المغامرات بموقعه في جبال الحجر على بعد ساعة واحدة بالسيارة عن المدينة، موفرًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية وسط المناظر الخلابة والتي تتضمّن: "ركوب الدرجات، ونزهات جبلية، ورحلات قوارب الكاياك"، بالإضافة إلى فندق "جيه إيه أوشن فيو"، وبرج جيه ايه شاطئ الواحة.



وفي المالديف، يوجد منتجع "جيه ايه مانافارو"، ويتميّز بغرفه الفاخرة وفيلاته المرتكزة على الماء والتي تتيح أروع الإطلالات الآسرة.

وفي جزر سيشيل، منتجع "جيه ايه جزيرة إنشانتد"، في حديقة "سانت آن" البحرية الوطنية، ويقع هذا المنتجع قبالة سواحل جزيرة ماهي ويمكن الوصول إليه بسهولة.

و"جيه إيه" للمنتجعات والفنادق التي تتخذ من دبي مقرًا لها هي إحدى شركات مجموعة دتكو، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة، حيث تمتلك خبرة تزيد على 30 عامًا في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق.

وتلتزم "جيه ايه" بأعلى معايير الاستدامة في جميع مرافقها وقد حصدت ثمار جهودها جوائزَ لاثنين من فنادقها المتميزة وهي منتجع "جيه ايه ذا ريزورت" وفندق "جيه ايه أوشن فيو"؛ اللذان نالا شهادة اعتماد "غرين غلوب".