أذواق وأطباق

20 سبتمبر 2018

مطعم وكافيه خليجي في دبي يحتفي باليوم الوطني للسعودية بطريقة فريدة

أطلق مستثمرون سعوديون مقيمون في الإمارات عروضًا خاصة باليوم الوطني للمملكة؛ ليشارك شعب الإمارات أشقاءه السعوديين فرحتهم بالذكرى الـ 88 للمملكة العربية السعودية.

وفي هذا الإطار أعلن مطعم وكافيه "بدو" في دبي عن خصومات بقيمة 20% من قيمة الفاتورة ابتداءً من يوم الجمعة 21 إلى 23 سبتمبر، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، علاوة على تقديم وجبات مجانية للسعوديات اللواتي يحملن رخصة قيادة من المملكة.



وفي هذا الإطار قال فريق عمل بدو كافيه، في السيتي ووك بدبي إنّ هذه العروض تأتي "إيماناً منا بمتانة العلاقة التي تربط الشعب السعودي والإماراتي، ومشاركة لأخواننا في الإمارات فرحتنا من خلال إعطاء حسومات خاصة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، تعكس كرم الضيافة العربية".

وتحدث الفريق في بيان صحفي عن "المرأة السعودية التي احتفلت مؤخرًا بحصولها على رخصة القيادة، حيث قررنا مشاركة فرحتها من خلال وجبات مجانية للواتي تحملن رخصة قيادة من المملكة".

ويجسد مطعم وكافيه "بدو" المعنى الحقيقي للأصالة التي تميز البدو، ليجمع تحت سقفه الماضي مع الحاضر، ويقدم مجموعة من الأطباق التقليدية الخليجية الشهيرة بلمسة معاصرة مع الحفاظ على النكهات الأصلية، حيث يتسم ديكوره بالحميمية ويتزين بلوحات للخيل العربي ليعكس الإرث العريق للمنطقة؛ ما يجعله ملجأ لعشاق التصميم والتصوير الفوتوغرافي.