أذواق وأطباق

28 مايو 2018

منتجع السيف بإدارة الأندلس يطرح عروضًا صيفيةً تنافسيةً

أعلن منتجع السيف بإدارة الأندلس عن طرح عروض تنافسية خلال أشهر فصل الصيف القادم، وذلك لجذب أكبر عدد من الزوار والسياح وتنشيط الحركة السياحية الداخلية.

وقالت صوريا بنبادة مديرة التسويق والعلاقات العامة، خلال لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام في حفل الإفطار الرمضاني الذي نظّمه منتجع السيف بإدارة الأندلس "إن المنتجع حريص على طرح عروض إقامة مغرية في أبوظبي، حيث نسعى إلى جذب مزيد من السياح والزوار لقضاء إجازة الصيف لدينا والاستمتاع بمرافقنا المتنوعة، في ظل الأسعار التنافسية التي طرحناها والتي من شأنها أن تحقق إشغالاتٍ مرتفعةً خلال أشهر الصيف من العام الجاري".




وأضافت بنبادة أن الإمارات تواصل تحقيق مزيد من النمو في أعداد الزوار والسياح، خاصةً مع إطلاق مهرجانات خاصة بالصيف في أبوظبي إلى جانب رغبة العديد من المواطنين والمقيمين الذين يفضلون البقاء في الدولة للاستمتاع بأوقاتهم عبر الإقامة بالمنتجعات والاستمتاع بمرافقها المتنوعة.

وأشارت إلى أن المؤشرات السابقة دفعت المنتجع لطرح عروض متنوعة تتضمن الإقامة في منتجع السيف الأندلس والحصول على تذاكر دخول لمدينة ياس المائية الترفيهية، وعرض آخر يتضمن الحصول على ليلة مجانية مقابل الإقامة لمدة ليلتين في المنتجع.

وأوضحت أن المنتجع سيواصل تقديم عروضه وأسعاره التنافسية خلال احتفالات عيد الفطر، مشيرةً إلى أنه جرى مبكرًا تسجيل نسب إشغال مرتفعة بهذه المناسبة، لافتةً إلى أن المناسبات والأعياد تسهم بشكل كبير في رفع إشغالات الفنادق وتنشيط الحركة السياحية حيث يصاحبها إقامة احتفالات ومهرجانات احتفاءً بهذه المناسبات السعيدة.

وذكرت مديرة التسويق والعلاقات العامة لمنتجع السيف أن السياحة الداخلية ستستحوذ على نسبة عالية من إشغالات المنتجع خلال الصيف، مشيرةً إلى أن المنتجع حريص على تلبية جميع احتياجات الضيوف وتوفير مختلف الخدمات التي يبحثون عنها.