أذواق وأطباق

15 أبريل 2018

جنّة للفنادق تُشارك في فعاليات سوق السفر العربي بدبي

أعلنت مجموعة جنّة للفنادق والمنتجعات، عن عزمها المشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي، الذي ستقام فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22 - 25 أبريل 2018.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات نعمة عماد درويش إن مجموعة جنة تحرص على المشاركة بشكل سنوي في معرض سوق السفر العربي الذي يعتبر الأهم بالنسبة للشركة، التي بدورها باتت إحدى أهم الشركات الفندقية الرائدة على مستوى الإمارات، لافتًا إلى أنّ هذا العام سيشهد انطلاق جنة نحو العالمية عبر افتتاح أول منتجعاتها في العاصمة السيريلانكية كولومبو، إلى جانب بحث المجموعة افتتاح وإدارة مشاريع في عدة دول عربية وأوروبية أبرزها المغرب وإسبانيا وغيرها.

وأضاف درويش أن مشاركة "جنة" في فاعليات المعرض عبر 50 موظفاً للمجموعة، ستشهد الكشف عن فنادق جنة الجديدة، وهي فندق جنة كريك وجنة المنخول، وكلاهما في دبي وسيجري افتتاحهما قبل يناير 2019، إلى جانب منتجع سياحي راقٍ في رأس الخيمة سيجري تدشينه مطلع العام القادم أيضًا.

وأشار إلى أن هناك العديد من المفاوضات والمباحثات مع عدد من شركات التطوير العقاري في الدولة؛ لتتولى جنة إدارة مزيد من الفنادق وتعزيز محفظتها من الفنادق التي بلغت 9 فنادق بالوقت الراهن وستصل إلى 12 فندقاً مع مطلع العام القادم.

ولفت إلى أن القطاع السياحي في الإمارات لا يزال مشجعًا على الاستثمار وإطلاق مزيد من المشاريع الفندقية والسياحية، حيث تشهد الدولة بشكل عام نموًا في أعداد الزوار والسياح ورجال الأعمال والمستثمرين المشاركين بالفعاليات والمعارض، مع توقعات بأن تتضاعف هذه الأعداد حتى عام 2020 مع استضافة فعاليات إكسبو دبي، وهو الحدث العالمي الذي ستشكّل استضافته علامةً فارقةً في تاريخ الإمارات حيث سيستقطب ما يفوق الـ 25 مليون زائر.

وأضاف درويش: "يعتبر معرض سوق السفر العربي في دبي من أهم المعارض على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث يسهم في وضع فنادق ومنتجعات الجنة على خريطة السوق الإقليمية والعالمية ويساعد على إجراء اتصالات واسعة مع اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع، إلى جانب إبرام شراكات استراتيجية مع وكلاء السفر والسياحة لاستقطاب الأفواج السياحية والزوار القادمين إلى الدولة للإقامة في فنادقنا".

وأكد أن مجموعة فنادق المجموعة قد سجلت نموًا إيجابيًا في الربع الأول من العام الجاري فاق 82%، معربًا عن توقعاته بمواصلة تحقيق هذا الأداء القوي خلال الربع الثاني من العام الجاري.