أذواق وأطباق

5 مارس 2018

مهرجان المأكولات في فندق قصر الإمارت.. إطلالة على فنون الطهي العالمية

أعلن فندق "قصر الإمارات" الفاخر عن إطلاقه مهرجان المأكولات الفاخرة، ابتداءً من السابعة مساء الـ14 من مارس الجاري، ويوفّر هذا الحدث الفريد من نوعه لزواره وضيوفه، إطلالة على فنون الطهي العالمية التي تجسّد ثقافات وحضارات الشعوب.

ويُتيح مهرجان فنون الطهي العالمية أمام ضيوف وزوار قصر الإمارات فرصة مثالية للقيام برحلة مُميّزة في عالم الطهي الحيّ، من خلال اكتشاف تقنيات جديدة في طهي الطعام والتعرّف على مهارات طهاة قصر الإمارات، وإبداعاتهم في إعداد أشهى الأطباق الشرقية والآسيوية والعالمية من خلال تقديم عروض للطهي الحيّ أمام الزوار في الهواء الطلق.

ودعا الفندق في بيان صحفي ضيوفه من عشّاق تناول الأطباق الشهية الفاخرة، لقضاء أمسية حافلة بالتسلية وأروع الأطباق الشهية التي لا يمكن مقاومتها في جناح الفندق الغربي الفاخر، لفرصة نادرة يمكنهم من خلالها الالتقاء بالطهاة وتذوّق الأطباق الأصيلة في رحلة شاملة تجمع بين أرقى مطاعم قصر الإمارات، والتي من أبرزها "باربيكيو القصر"، "هاكاسان"، "لو فيندوم"، "موال"، "ميزالونا"، "ميزلاي" ومطعم "الصياد"، كما سيتمكّن عشّاق الحلويات من التمتع بأشهى أنواع الحلويات التي يُعدها شيف المُعجّنات التنفيذي بشكل خاص لهذه الأمسيات الحافلة بالأجواء الاحتفالية.

ويحتفي الفندق بزواره من محبّي الطعام الملوكي الفاخر، من خلال تقديمه لأطباق الكافيار بالتعاون مع شريكته شركة "أمستور كافيار". كما يدعو كافة ضيوفه وزواره للاستمتاع أيضاً بالعروض الموسيقية الترفيهية الحيّة، مع فرصة للفوز بالعديد من الجوائز المُثيرة والهدايا القيّمة من خلال السحب الذي يتمّ إجراؤه في ختام الأمسية.