أذواق وأطباق

21 فبراير 2018

مطعم 800 بيتزا في دبي يحتفي بمرور أكثر من عقد على تأسيسه

كشف مطعم "800 بيتزا" عن عروض مميزة تشمل خصومات بقيمة 50% على جميع الطلبات التي تبلغ قيمتها أكثر من 100 درهمًا إماراتيًا في جميع فروعه المنتشرة بدبي وأبوظبي وعجمان والشارقة، وذلك دعمًا للعملاء واحتفالات بمرور أكثر من 11 عاماً، إذ تعد "800 بيتزا" واحدة من العلامات التجارية القليلة التي ترفض المساومة على الجودة والنكهة المثالية، في حين تسعى معظم الوجهات الأخرى لخفض أسعارها بشتى الوسائل على حساب الجودة.



واشتهر مطعم "800 بيتزا" على مدار العقد الماضي باعتماده على أجود المكونات المستوردة من إيطاليا، لتحضير أشهى أصناف البيتزا والباستا، التي يتم فيها استخدام الدقيق المستورد لتحضير عجينة البيتزا التي تعلوها جبنة الموزاريلا الإيطالية الطازجة والطماطم الشهية، ويتم طهوها في فرن الحطب التقليدي للحصول على بيتزا تتميز بطبقتها الرقيقة وقوامها المقرمش تماماً كما يتم تحضيرها في مدينة روما.

وتعد البيتزا الإيطالية وجبةً مثاليةً تحلو فيها المشاركة مع الآخرين، لذا يعتقد الإيطاليون أن تناول الطعام بصحبة الأصدقاء أو العائلة من ميزات الوجبة الشهية، ونجحت علامة "800 بيتزا" باستقطاب قاعدة واسعة من العملاء على مدى السنوات الـ11 الماضية.

وأشارت العلامة في بيان اليوم إلى أنها تسعى للارتقاء إلى آفاق جديدة عبر التوسع عالمياً، لكن هذه العملية لن تؤثر على الطعم الفريد الذي يقدمه المطعم في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007، وذلك مهما اختلفت أماكن الفروع الجديدة حول العالم أو مهما بلغ عددها.

وتأسست العلامة على يد أليساندرو دوبالدو عام 2007، الذي كان يطمح لتقديم أشهى أصناف البيتزا الإيطالية العريقة، ومنذ ذلك الحين مرّت العلامة في الكثير من الظروف المتغيرة، لكنها لم تتخل أبداً عن مبادئها الأصيلة ولم تساوم على الجودة والتميز.