أذواق وأطباق

13 فبراير 2018

مطعم "ببليك".. يقدّم تجربةً استثنائيةً للسيدات في "مدينة جميرا"

أعلن مطعم "ببليك" في دبي، عن تقديمه تجربةً استثنائيةً للسيدات من خلال ليلة بأجواء وإطلالات خلابة، وسيقدم المطعم لكل سيدة من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحًا مشروبات غير محدودة، عند إنفاق 50 درهمًا كحد أدنى.



إذ يمكن للضيوف التمتع بالجلوس في المطعم الذي يحاكي تصميم البيوت الخشبية في جبال الألب، بمقاعد على شكل مصعد التزلج وموقد مكشوف، فيما يمكنهم الجلوس برفقة الأصدقاء قي الشرفة المطلة على مياه الخليج العربي وبرج العرب.



وتتضمن تشكيلة خيارات المأكولات المقدمة في ليلة السيدات باقةً من الأطباق التي يمكن مشاركتها، من بينها أقراص القريدس، وترافل أرانسيني، وتارتار السلمون والأفوكادو، والكالماري المقلي، وكارباتشيو اللحم مع جبن البوراتا، أو معجنات الكروس المغمسة بصلصة التوتيلا مع الكراميل المملّح.



 ويشكّل مطعم "ببليك" وجهةً لاختبار تجربة تذوق أصناف الجبن مع الراكليتي السويسرية؛ وهي عبارة عن جبنة ذات قوام شبه صلب غير مبسترة تُذوّب فوق البطاطا، أو الفوندو بعدة نكهات، تقدّم مع الخبز المحمّص والسلطة.

 كما يقدّم المطعم للضيوف الرجال باقة مشروبات غير محدودة لمدة 4 ساعات بـ 199 درهمًا من الساعة 9 حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.