أذواق وأطباق

8 فبراير 2018

"هواوي" تطرح هاتف مايت 10 لايت بمزايا جديدة لتعزيز تجربة المستخدم

أطلقتْ مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين CBG تحديثين برمجيين مخصصين لهاتف "هواوي مايت 10 لايت"، بهدف الارتقاء بتجربة المستخدم، من خلال مزايا إضافية وممتعة، حيث تشمل المزايا الحصرية الجديدة خيار فتح قفل الشاشة عبر خاصية التعرف على الوجه وعدسة الواقع المعزز وخلفيات ومؤثرات ترفيهية نابضة بالألوان.

 



ويوفر خيار فتح قفل الشاشة عبر ميزة التعرف على الوجه أسلوباً آمناً وفاعلاً لاستخدام هاتف"هواوي مايت 10 لايت"، فضلاً عن خيار بصمة الإصبع، إذ يوظف برنامجاً متطوّراً لتمييز ملامح الوجه اعتماداً على إعدادات أمان معززة، ويسجل بيانات أكثر من 1000 نقطة في وجهك ليمنع استخدام صورتك، أو مقاطع فيديو تظهر وجهك في فتح الهاتف. ويتم تخزين هذه البيانات ضمن جزء من معالج "كيرين" يُدعى بيئة الأداء الموثوقة TEE لضمان أعلى مستوى من الحماية. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تفعيل الخيار إلا في حال كانت العيون مفتوحة، ويتم فتح القفل بسرعة استثنائية لا تتجاوز 800 ميلي في ثانية فقط.

من ناحيةٍ أخرى، تتضمن النسخة المحدثة من البرنامج عدسة الواقع المعزّز المتكامل للكاميرا الأمامية، ممّا يمنح بعداً إبداعياً جديداً لصور السيلفي، مع إدراج خيارات تتراوح بين خلفيات من ابتكار المستخدم وخلفيات لمعالم شهيرة وصور مدمجة ومؤثرات خاصة.



ويمثل تحديث "مايت 10 لايت" الجديد الخيار الأمثل للراغبين باختبار المزايا المبتكرة لبرنامج التعرّف على الوجه، والاستمتاع بالتقاط صورٍ فريدة وخوض تجربة مستخدم متكاملة. ومن المقرر أنْ يكون تحديثا البرنامج متوفرين اعتباراً من فبراير.

يتوافر هاتف "هواوي مايت 10 لايت" لدى متجر هواوي في الطابق الثاني من "دبي مول" في وسط مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من متاجر التجزئة الرائدة. وسيكون الهاتف متاحاً بألوان الذهبي الراقي والأسود الأنيق ولون الشفق الأزرق بسعر 1199 درهماً إماراتياً.

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.