أذواق وأطباق

22 يناير 2018

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يُقدّم تجارب مميزة في عيد الحب

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، عن تقديم مجموعة من الباقات المميّزة المصممة لإشعال شرارة الحب، حيث تُعيد باقة رومانسية لا تُنسى عقارب الزمان إلى الوراء، تحديدًا إلى أجواء اللقاء الأول المليئة بالسحر.

وأشار الفندق، في بيان صحفي، إلى أن الجمهور سيحظى في عيد الحب بتجربة العشاق في ربوع فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، وسط لحظات التشويق والشغف ودقات القلب نفسها التي عاشوها في أول لقاء.

يبدأ العشّاق اليوم الرومانسي بفطور مع مشروب فاخر في الغرفة، وباقة ورود ووجبة بيض ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية. كما أنّ الأزواج سوف يتنعّمون بجلسة تدليك "آدم وحواء" المهدئة للأعصاب في السبا الحائز على جوائز، قبل الاسترخاء في الجاكوزي المعطّر داخل جناح الأزواج الفاخر، وتقدّم إليهم الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة إلى جانب كأس من المشروب الفاخر.



وخاطب الفندق الروّاد بقضاء تجربة شاي بعد الظهر المشهورة عالمياً في "بيكوك ألي" على أنغام عازف البيانو الهادئة قبل الخضوع لجلسة من الدلال، حيث تلقى السيدات علاجاً تجميلياً في "بلان صالون" فيما سيحظى الرجال بقسط من الدلال مع تجربة حمام داخل الغرفة يعدّها فريق السبا.

وبعد الخروج المفعم بالعافية والحيوية، تبدأ رحلة على متن يخت تكشف عن المناظر الخلابة التي تنفرد بها دبي مارينا، قبل العودة إلى الفندق بأناقة تليق بكبار الشخصيات في سيارة فاخرة من نوع "بنتلي".

ولدى العودة إلى الفندق، تبدأ وجبة عشاء رومانسي وسط أجواء من الخصوصية، محاطَين ببتلات الورود والشموع ومشروب العنب، فضلاً عن قائمة طعام محددة مؤلفة من خمسة أطباق شهية أعدّتها أفضل المطاعم في الفندق.

كما يقدّم فندق ليه غراند آلب برايفت أوتيل الذي يقع بين أحضان القمم المكللة بالثلوج في قلب كورشيفيل 1850، إلى ضيوفه وفي شهر فبراير المقبل خدمة المساعد الشخصي بمناسبة عيد الحب Valentine's Valet، وذلك في إطار باقة جديدة متوفرة طوال هذا الشهر الرومانسي.