أذواق وأطباق

21 يناير 2018

في جزيرة ياس.. محمد حماقي وعايدة الأيوبي يُشاركان في مهرجان صوت القاهرة الغنائي

ينطلق مهرجان "صوت القاهرة الغنائي"، في جزيرة ياس في أبوظبي، يوم 26 يناير الجاري، وذلك بمشاركة الفنان محمد حماقي والفنانة عايدة الأيوبي، وهي أسماء لامعة في عالم الفن والغناء في مصر، وتنظّم الحدث الفني الكبير شركة هاي ويف، بهدف ترفيه سكان العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وسيحتضن المهرجان، الذي سيقام ليوم واحد، مجموعة مُتميّزة من الفنانين، مطاعم المأكولات المصرية، إضافة إلى أماكن لعرض الهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً من قبل الحرفيين المصريين.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أنّ جميع الضيوف سيستمتعون بروائع مصر العربية خلال مهرجان صوت القاهرة الغنائي من خلال العروض المُتميّزة التي توفّرها شركة نيرفانا للسفر والسياحة والباقات المُتاحة للمجموعات بدءاً من شخصين وتصل إلى 6 أشخاص.




ووفق البيان نفسه فإن العروض تبدأ من 740 درهما إماراتيا فقط، وتشتمل الباقة على تذاكر لحضور المهرجان مع إقامة لليلة واحدة في واحد من أفخر الفنادق المتوافرة في جزيرة ياس مثل ياس فايسروي، روتانا جزيرة ياس، راديسون بلو جزيرة ياس، كراون بلازا جزيرة ياس، سنترو جزيرة ياس وبارك إن جزيرة ياس.

وتتضمّن الباقات المميّزة قسيمة لتناول الطعام والمشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن استخدامها في المهرجان، وقسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي يمكن استخدامها في الفندق.

كما تتميّز هذه الحزمة بتوفير المرافق الملكية لضيوفها، من خلال تخصيصها لمدخل خاص بكبار الشخصيات، إضافة إلى صالة جلوس تتميّز بأفضل إطلالة على كافة العروض الموسيقية.

وفي تعليق على الحدث، قال متحدث باسم شركة نيرفانا للسفر والسياحة إن مهرجان صوت القاهرة الغنائي يمنح عشاق الموسيقى والطرب فرصة ذهبية للهروب والابتعاد عن جدول الأعمال اليومية المزدحم في المدينة، والاسترخاء مع الاستمتاع بالمشاهد، الأصوات، النكهات والألوان خلال هذا الحدث المصري الرائع.

وتابع: "لقد تمّ تنظيم المهرجان بأسلوب يُسهم في تقديم الموسيقى، الطعام، الثقافة والأسلوب الفني المصري في مكان واحد، من خلال حفاظها الدقيق على تراثها الغني، مع الاحتفال بالثقافات المختلفة واستضافة مجموعة متنوّعة من الفعاليات البارزة".

تأسست شركة نيرفانا للسفر والسياحة في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الإدارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرةً على مستوى العالم.