أذواق وأطباق

10 يناير 2018

مجموعة جنة الفندقية تطرح عروضًا مغرية خلال فصل الشتاء

أعلنت فنادق ومنتجعات جنة المتواجدة في كل من أبو ظبي ودبي ورأس الخيمة، عن إطلاق عروض تنافسية ومغرية خلال فصل الشتاء 2018، حيث تتيح الإقامة لمدة ليلتين والاستفادة من خصم بنسبة 10% أو الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ مع الحصول على خصم بنسبة 20%، بينما ترتفع نسبة الخصومات لتصل إلى 30 % عند حجز خمس ليالٍ بشكل مباشر من الفندق.

وأشارت المجموعة في بيان إلى أن منتجع فلل رأس الخيمة وجنة بلايس فلل رأس الخيمة الذي جرى افتتاحهما حديثا، يتميزان بموقعهما الاستراتيجي في إمارة رأس الخيمة بالقرب من الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية المشهورة بالجزيرة الحمراء، حيث يضم كل منهما فللا شاسعة مع أحواض سباحة خاصة.

أما فندق جنة برج السراب الذي يعد من أحدث فنادق درجة الخمس نجوم في أبو ظبي، فإنه يتميز بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي للغرف والأجنحة الملكية، ويضم مطاعم فاخرة ومقاهي شرق أوسطية وعالمية تناسب أذواق جميع النزلاء، إضافة إلى مركز صحي وسبا ومركز رياضي للسيدات وآخر للرجال.

وأشار البيان إلى أنّ فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق جنة أجنحة مارينا باي بإمارة دبي، يرحبان بالضيوف لقضاء تجربة إقامة استثنائية في غرف وأجنحة الفندق، والاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء، إذ يتيح الموقع الاستراتيجي للفندق فرصة لزيارة أهم الوجهات السياحية والعالمية بالإمارة.

جدير بالذكر أن جميع فنادق ومنتجعات جنة تتميز بخدمة "كريم" الاستثنائية والمميزة لتلبية طلبات الضيوف الشخصية مع روح الضيافة البدوية الأصيلة.