أذواق وأطباق

26 ديسمبر 2017

"مس باليتابل" تطرح مجموعة منتجات فعّالة للعناية بالبشرة في الشتاء

أعلنت "مس باليتابل" المنصة المتخصصة بالمواد التجميلية المرحة والعصرية بالمكونات الصديقة للبيئة من علامات عالمية، عن تقديم تشكيلة منتجات للعناية بالبشرة لهذا الموسم، مع حلول فصل الشتاء، حيث يحين الوقت للتخلي عن الملابس الخريفية وإخراج قبعات الصوف والفراء والمعاطف الجلدية الدافئة لمواجهة الطقس البارد والجاف.

وتقدّم علامة "ثانك يو فارمر" "Thank You Farmer" الجل الرغوي المنظف للبشرة "Back To Pure" للاستخدام اليومي، والذي يعتني بالبشرة بلطف ويحافظ على الزيوت الأساسية الطبيعية فيها.



يعمل غسول الوجه المتوازن هذا على تنظيف البشرة من الأوساخ والمكياج والشوائب في خطوة واحدة، ويغذي بشرة الوجه ويتركها ناعمة ونظيفة ومنتعشة، وتحتوي تركيبته التي لا تسبب الجفاف على مضادات أكسدة غنية بمستخلصات الرمان والتين للحماية من التلوث البيئي، في حين تعمل أوراق الصبّار على تبريد وترطيب البشرة.

كما توفر المنصة سيروم العناية المكثفة لوجه متألق، الغني بمستخلص الزعفران من علامة "أبيوتي" "Abeauty"، وهو تماماً ما يحتاجه نظام العناية بالبشرة لهذا الموسم.



كما تقدّم مرحلة جديدة لاكتمال نظام العناية بالبشرة في فصل الشتاء من خلال علامة "مي ريبوتيكا" "Mi Rebotica"، حيث يمتاز كريم الوجه والجسم من العلامة بتركيبته الغنية بخيرات زيت الزيتون، والتي تحتوي على خصائص مرطبة ومغذية ومنعمة ومجددة للبشرة، ما يحافظ عليها متألقة طيلة الموسم.



وتمنع التركيبة الحريرية التي تمزج أفضل المكونات المختارة بعناية جفاف البشرة، وتعمل على حمايتها وترميمها وتنعيمها، كما تساعدها على محاربة وتأخير علامات التقدم بالسن بفضل قوتها المضادة للأكسدة. وبالتالي يلائم هذا الكريم الغني بخيرات زيت الزيتون الأشخاص الذين يبحثون عن العناية ببشرتهم ومحاربة علامات تقدم السن في الوقت نفسه خلال فصل الشتاء.



وقدّمت المنصة عدة نصائح من بينها الابتعاد عن المنتجات التي تترك آثاراً ثقيلة على البشرة واختيار زيت نخالة الأرز الغني بمضادات الأكسدة من علامة "سوروسي" "Soroci"، حيث تقدم العلامة الحل المثالي لأسلوب الحياة العصري المزدحم وغير الصحي مع مستحضر "Morning Drizzle Bucket Mist"، الحل المثالي السريع والملائم للعناية بالبشرة والذي يمكن وضعه في حقيبة اليد.