أذواق وأطباق

23 نوفمبر 2017

مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يحصد جوائز "فاكت أواردز 2017"

حصل مطعم "ليوبولدز أوف لندن" في مركز "نيشن تاورز" كورنيش أبوظبي على اثنتين من جوائز مجلة "فاكت 2017"، بعدما جرى اختيار "ليوبولدز أوف لندن" كأفضل مقهى في مدينة دبي وأفضل تجربة لمقهى في مدينة أبوظبي من قبل تصويت الآلاف في العاصمة الإماراتية.

وتعليقًا على ذلك قال رئيس طهاة المطعم في دبي الشيف بسام إن المطعم البريطاني يفخر بتقديم قائمة من أشهى الأطباق الأوروبية التقليدية، والتي تأخذ الضيوف في رحلة قصيرة إلى ضواحي إنجلترا، مصحوبةً بخدمة فريقنا المتميزة.

وقالت ألونا كوشنارينكو، مديرة الاتصالات والتسويق للمطعم في أبوظبي: "نحن سعداء بهذه الجائزة التي تكرم جهود فريق العمل لتقديم أعلى معايير الخدمة للزوار. وتشكل هذه الجائزة حافزاً يدفعنا للمزيد من العمل حتى يغدو ليوبولدز أوف لندن رائداً في المنطقة".

وتأخذ هذه الجوائز معايير محددة لاختيار الفائزين منها الابتكار والجودة ومذاق الطعام والخدمة المُقدمة للضيوف، حيث يصمم أطباقه بطريقة تجمع بين الوصفات الأوروبية التقليدية ولمسة الضيافة الخاصة بـ "ليوبولدز أوف لندن".

وأضافت أن سر التميز يرجع إلى الاهتمام بالتفاصيل والحرص على إرضاء أذواق جميع الضيوف. يُذكر أن مطعم "ليوبولدز أوف لندن" حاز مطلع عام 2017 على جائزة المطعم المُفضل في العاصمة أبوظبي.

ويقدم مطعم "ليوبولدز أوف لندن" تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات و أجود أنواع القهوة والشاي، تقع أفرع مطعم "ليوبولدز أوف لندن" في: أبوظبي: نايشن غاليريا في الكورنيش، ذا غاليريا في جزيرة الريم، بوتيك مول في جزيرة الريم، المنيرة في شاطئ الراحة، ماكاني مول في الشامخة، ودبي: منتزهات و منتجعات دبي، "ذا بيتش".