أذواق وأطباق

22 نوفمبر 2017

"فستمبر" الإماراتي يشارك في فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات 2017

يشارك مشروع "فستمبرFestember الإماراتي في فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات لعام 2017 الذي تنظمه دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي خلال الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر القادم بحديقة أم الإمارات.

وفي هذا الإطار قالت الشابتان الإماراتيتان نورا المزروعي ولطيفة الحامد، اللتان أسستا فكرة مشروع فستمبر Festember إنهما تتطلعان بشغف للمشاركة في المهرجان لإمتاع الزوار بأساليب الطهي المبتكرة التي تساعد في تطوير مواهب الطهاة من الشباب.

وأكدتا أن المشروع الذي يعرف باسم 40Mule By Festember بمثابة فرصة مبتكرة في عالم المأكولات والمشروبات بأسلوب جديد وعصري.



وتقول، العضو المؤسس لطيفة الحامد: "خلال مهرجان فستمبر هذا العام سوف نُطلق تصورًا جديدًا وعصريًا أطلقنا عليه 40Mule by Festember، ونهدف منه لتغيير فنون الطهي، إذ نوفر من خلال هذا المشروع للزوار تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام".

ومن جانبها علّقت نورا المزروعي قائلةً: "بمزيج يجمع بين التصميم والترفيه وفنون الطهي المتطورة، يعمل هذا المشروع على إحداث تغيير جذري للطريقة التي يتفاعل من خلالها زوار ورواد المهرجان مع الطعام وتعزيز شغفهم تجاه أصل المأكولات".

ويُعد مهرجان فستمبر أحد مهرجانات الفنون والترفيه التي تُقام في حديقة أم الإمارات بإمارة أبوظبي، وصُمم الحدث ليكون بمثابة منصة لعرض أفكار رواد الأعمال والمنتجات والعلامات التجارية الجديدة على المستوى المحلي والإقليمي، حيث تُعد من أبرز الفعاليات السنوية التي تستهدف عرض الجديد من الأفكار وفرص الأعمال والمفاهيم المختلفة.

ومشروع 40Mule خلال مهرجان فستمبر، هو أحد المشروعات المطروحة خلال فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات 2017 بالمشاركة مع هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة، حيث يشكّل المشروع أحد مفاهيم تناول الطعام وتجارب الطبخ العصرية والمبتكرة التي تهدف إلى إحداث ثورة في عالم الطهي على مستوى إمارة أبوظبي.