أذواق وأطباق

20 نوفمبر 2017

افتتاح فندق "جنة بلايس فيلاز رأس الخيمة" الشهر المقبل

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، عن استعدادها لافتتاح فندق "جنة بلايس فيلاز رأس الخيمة" 16 ديسمبر المقبل، والذي يقع في الجزيرة الحمراء برأس الخيمة.

ويضم الفندق الخاص بشركة "كاي إنفست" الاستثمارية، 24 فيلا مفروشة بالكامل بتصاميم استثنائية، حيث توفر هذه الفلل أجواء مريحة ومثالية للضيوف، لاسيما أنها تتميز بموقعها الاستراتيجي في إمارة رأس الخيمة بالقرب من الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية المشهورة في منطقة الحمراء.

وفي هذا الإطار قال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: "يسرنا إطلاق هذا الفندق الفاخر في رأس الخيمة والذي سيقدم للضيوف والزوار أرقى خدمات الضيافة".

وتم إنشاء مجموعة فنادق ومنتجعات جنة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والإبداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية، ونتيجة لذلك أصبحت إحدى أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الإمارات.

وتقدم مجموعة جنة حلولاً ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المُدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية.