أذواق وأطباق

7 نوفمبر 2017

نادي الإمارات للجولف يفتتح فرعًا جديدًا لمطعم جونز ذا جروسر

كشف "نادي الإمارات للجولف"، وجهةُ الجولف الرائدة والفاخرة في دبي، عن افتتاحه اليوم فرعًا مرخصًا بالكامل من فروع سلسلة "جونز ذا جروسر"؛ وهو متجر بيع الأغذية التجاري الأسترالي الرائد، إذ يمتاز الفرع الجديد بموقعه الفريد المُطل على المروج الخضراء البديعة، متيحاً سهولة وصول قاطني دبي وزوارها إليه.

ويشتمل الفرع الجديد على خيارات متنوعة لتناول الطعام ضمن صالات داخلية وخارجية تتيح لضيوفه الاستمتاع بتجارب مميزة على مدار العام، وتزودهم بقائمة المطعم الفريدة ذات الشعبية الكبيرة.

وتضم قائمة المطعم وجبة فطور شهية معدّةً بالطريقة الإنجليزية وبأسلوب المطعم الخاص، وتشتمل على طبق اللبنة مع السمسم واللوز المقطع وبهارات السماق مع البيض المسلوق والهليون إلى جانب المعجنات المحمصة؛ وطبق الدجاج المدخن مع العجة المحضرة مع جبنة فيتا الشهية؛ بالإضافة إلى بان كيك اللبن خالي الدسم.

كما تضمّ القائمة تشكيلةً واسعةً من أطباق الجبن الكلاسيكي واللحوم الباردة، إلى جانب الشطائر والحساء والأطباق الخفيفة لوجبة غداء شهية، وتتضمن الوجبة الرئيسة خيارات متنوعة تشمل سمك باراموندي والمُقدم مع عصيدة زيت الزيتون؛ وبرجر لحم واجيو بأسلوب المطعم الخاص مع الإضافات الشهية؛ وطبق المعكرونة مع أربعة أصناف من الجبن وذيل السلطعون، بالإضافة إلى وجبة شرائح لحم الأضلاع من الأبقار المتغذية على الأعشاب والتي تقدم مع رقائق البطاطس المقلية.

ويتسع فرع العلامة الجديد لـ 250 شخصًا كحد أقصى، كما يحتوي على منطقة لعب مخصصة للأطفال، علاوةً على صالة للجلوس وخدمة ركن المشروبات المتكاملة.