أذواق وأطباق

23 أكتوبر 2017

مطعم فلوكا يقدم غذاء العمل لذوّاقة المأكولات البحرية في أبوظبي

أعلن "فلوكا" مطعم المأكولات البحرية، عن توسيع عرض غداء العمل الذي يقدمه في أبوظبي ليشمل الذواقة في دبي حيث يقع المطعم الشهير في "دبي مارين بيتش ريزورتس آند سبا" في منطقة الجميرا النابضة بالحياة ليقدم تشكيلة واسعة من أطايب المأكولات البحرية الصحية والشهية.

  



وتشمل قائمة الطعام الفاخرة مجموعة من المأكولات البحرية الطازجة إلى جانب باقة من أصناف المازه الساخنة والباردة.

ويوفر المطعم لرواده ابتداءً من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 – 3 ظهراً فرصة الاستمتاع بعرض غداء العمل واختيار ما يفضلونه من ثلاثة أطباق من السمك المشوي أو المقلي بحجم 500 غرام.

كما يدلل "فلوكا" زواره بتقديم الحلويات بالآيس كريم بما فيها القشطة والدبوزا والكثير غيرهما، فيما تبلغ كلفة غداء العمل 90 درهما إماراتيا للشخص الواحد ويتوفر طيلة أيام الأسبوع في مطعم جميرا.

وتمتلك وتدير شركة "شوتشو لخدمات وإدارة المنشأت" مطعم فلوكة بفرعيه بدبي وأبوظبي، وتتميز الشركة بفريق عمل شاب يتمتع بقدر كبير من الموهبة والطاقة، ما جعله عاملا مهما من عوامل نجاح هذه الشركة.



ويقدم مطعم فلوكة لزبائنه الأطعمة البحرية المحضرة على الطريقة الشرق أوسطية، كما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم.

فيما يضع ديكور المطعم ضيوفه بأجواء رائعة من خلال السقف الخشبي والأرضيات الخشبية والرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة والاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق رائع.

وبفضل تصميم المطعم جعلته الوجهة المعتمدة لكل محبي المأكولات البحرية، فمن المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكة لجعله يبدو كقارب خشبي إلى السقف الخشبي والثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية المتلألئة.



تتعدد الأطباق الشهية التي يقدمها مطعم فلوكة لضيوفه، فمن كبة السمك الملكية إلى الصيادية و شاورما السمك و الكروكيت، و بالطبع لم ينس فلوكة التحلية فيقدم لضيوفه الآيس كريم بنكهات مختلفة، و لائحة الطعام بمطعم فلوكة غنية وترضي أذواق كل محبي المأكولات البحرية.