أذواق وأطباق

19 أكتوبر 2017

فنادق ميليا العالمية تدشن ميليا إيجوازو في الأرجنتين

أعلنت فنادق ميليا العالمية عن توقيع اتفاقية لافتتاح فندق ميليا إيجوازو قريباً، وهو الفندق الوحيد القائم في وسط مُنتزه إيجوازو الوطني في الأرجنتين، والذي يُعد إحدى عجائب الدنيا السبع وأحد المواقع المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. والملفت أنّه الفندق الوحيد الذي يوفّر إطلالات بانورامية على منحدر "حلق الشيطان" (أو Devil's Throat)، ويتيح للشركة فرصة مميّزة لإرساء معيار يُحتذى به في وجهة السفر هذه.

 



كان الفندق خاضعاً لإدارة مجموعة فندقية عالمية أخرى إلى أن تولّت ميليا زمام إدارته في الـ30 من سبتمبر، على أن تُباشر عمليات التجديد في العام 2018 للارتقاء بمرافقه ومواصفاته إلى المعايير المعهودة من علامة فنادق ومنتجعات ميليا. يكتنف الفندق 169 غرفة والعديد من مرافق الطعام (بما في ذلك رُكن خاص لخدمة التيك أواي takeaway)، إلى جانب حوض سباحة وسبا ونادٍ رياضي وملاعب للصغار وغرف للاجتماعات والفعاليّات، ويشمل الفندق كذلك مركزاً للزوّار يهدف إلى تحسين المحيط الطبيعي لإيجوازو.

يُشار إلى أنّ شلّالات إيجوازو تبعد 23 كلم عن منبع نهر إيجوازو، وتشمل أكثر من 270 شلّالاً يصل ارتفاعها إلى 80 متراً ويمكن رؤيتها من الأرجنتين أو البرازيل، فيما يشكّل منحدر "حلق الشيطان" الحدود الفاصلة بين البلدين، علماً بأنّ المشاهد الرئيسة تقع على الجانب الأرجنتيني الذي يستقبل العدد الأكبر من السيّاح، فلا عجب أن تكون هذه الشلّالات الوجهة السياحية الرئيسة في شمال شرق الأرجنتين وإحدى أبرز الوجهات على صعيد البلاد ككل.



وأشارت إدارة الفنادق إن إعادة إطلاق العلامة التجارية للفندق ستُساهم في تعزيز حضور شركة الضيافة الإسبانية في الأرجنتين، حيث تُدير فندقين في بوينوس آيرس، هما فندق ميليا ريكوليتا بلازا وميليا بوينوس آيرس.

وفي هذا الإطار، علّق غابرييل إسكارير، نائب رئيس مجموعة فنادق ميليا العالمية ورئيسها التنفيذي على الإعلان عن هذه الاتفاقية قائلاً: "لا شكّ في أنّ افتتاح فندق ميليا إيجوازو في إحدى أهمّ وجهات السفر في أميركا الجنوبية هو أحد أعظم الإنجازات التي حقّقناها لهذا العام في إطار خطة التوسّع العالمية التي تتبناها المجموعة.