أذواق وأطباق

19 أكتوبر 2017

فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق عروضًا خاصة بحفلات الزفاف

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" عن إطلاق عروض خاصة بحفلات الزفاف، حيث يضم الفندق قاعات ومرافق استثنائية مطلة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس.

وتتضمن حزمة "دايموند" لحفلات الأعراس ذات الخدمة الشاملة، بوفيه عشاء مميز وكعكة زفاف من ثلاث طبقات وأحدث أنظمة الصوت والإضاءة وخدمة منسق الأغاني والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى أجمل تصاميم تزيين القاعة والطاولات المجهزة بلمسات أمهر منظمي حفلات الزفاف.

 



وبإمكان الأزواج الجدد الإقامة لمدة ليلة واحدة في جناح "ديلوكس" أو لمدة ليلتين في غرفة "ديلوكس" مع وجبة إفطار في مطعم "توركواز"، وتُوفر هذه الحزمة لمائة ضيف.

كما يقدم الفندق خدمات الزفاف على حسب متطلبات الأزواج بمساعدة الخبير المتخصص وخدمات التصوير الفيديوغرافي والديكور الساحر ومحطات الطهو الحي، ويوفر الفندق تجربة الزفاف الساحرة في الهواء الطلق في الحديقة الخاصة أو على شاطئ البحر الخلاب.



وقالت جورغيتا لايون المديرة التنفيذية للتسويق بفندق "ريكسوس بريميوم دبي" إن فريق عمل الفندق يعمل على توفير أجمل حفلات الأعراس حيث يولي اهتماماً متكاملاً لجميع التفاصيل لكي يحظى الأزواج الجدد بتجربة استثنائية لاتنسى.



ويقع فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي ويطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد، ويتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الكريستال ليكون معلماً معمارياً وسط مباني جميرا بيتش ريزيدينس.