أذواق وأطباق

27 سبتمبر 2017

فندق ومركز مؤتمرات "لو ميريديان" دبي يكشف عن مرافقه بعد عمليات تجديد شاملة

يعتزم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، إحدى علامات مجموعة ماريوت العالمية إطلاق مفهوم "ملتقى لو ميريديان"، الذي تم إدراجه في كل فنادق العلامة حول العالم منذ 2014، وذلك عقب تنفيذ الفندق لخطة أعمال تجديد واسعة النطاق.

وتضمن المشروع الذي ينطلق في الـ 27 من سبتمبر الحالي إجراء تحسينات على منطقة الردهة وتحويلها إلى نقطة للاجتماع والتفاعل بتصميم أنيق وعصري، مع إضافة لمسة فريدة على المكان إذ تتوزع رفوف الكتب على طول الحائط وتحيط بها الأعمال الفنية المعاصرة.



وقام الفنان عماد بشارة بابتكار مجموعة من الأعمال المميزة والخاصة لهذا الغرض، وتواصل العلامة من خلال ملتقى لو ميريديان مشاركة شغفها نحو الفن باستضافة معارض فنية دورية تستعرض أعمالًا من تنفيذ فنانين محليين وعالميين على حد سواء.

وتضم الردهة التي تم تجديدها حديثًا كافيه "غورمانديس" ومطعم "لاتتيود 25"، إذ إن الكافيه هو بتصميم أنيق مختص بتقديم المخبوزات، إذ يمكن للضيوف الجلوس ضمن أجواء هادئة والتمتع بحلوى الإكلير اللذيذة مع الشاي.

ويعتمد هذا المطعم أسلوباً فريداً يوفر من خلاله للضيوف اختبار تجارب مختلفة في مكان واحد ويقدم لهم قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات.

وفي هذا الإطار قال شون بارسونز، المدير العام لمجموعة لو ميريديان دبي إن كشف النقاب عن هذه التحسينات التي أجريت على الفندق الأيقوني، جاء بعدما استغرقت الإجراءات أشهراً وشارك فيها كل أفراد فريق العمل.

وتابع: "يحظى الفندق بشعبية كبيرة بين المسافرين القادمين بغرض العمل نظراً لموقعه الاستراتيجي، ويشكل في الوقت نفسه نقطة رئيسة للزائرين الراغبين باستكشاف ثقافات أخرى في المنطقة".

وتستمر أعمال الترميم خلال المرحلة الثانية بالتوسع مغطية أكثر من 350 غرفة يتم ترقيتها على مراحل لضمان راحة الضيف والمحافظة على مستويات العمل. كما تغطي الخطة المرافق الترفيهية لتضم مسابح الفندق، بالإضافة إلى شراكة مع مركز أوبتيمال فيتنس، اشتملت توفير معدات جديدة وعلاجات متطورة وجلسات تدريب شخصية في سبا ومركز اللياقة البدنية "ناتشورال إيليمنتس".



وسيركز المشروع في 2018 على توفير خيارات أكبر للضيوف في المطاعم ضمن المجموعة مع خطط لافتتاح مطاعم بمفاهيم جديدة وتوسيع المطاعم الحالية. وتعليقاً على ذلك، قال بارسونز: "نحن فخورون لكون فندقنا يضم مجموعة من أهم علامات المطاعم في دبي، كثير منها يعود لأكثر من 20 عاماً، لذلك نحن مدركون جيداً حجم المنافسة في السوق ونعلم أهمية تأكيد مكانتنا ومواصلة تقديم كل جديد ومبتكر".

ويقع فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي على مقربة من خور دبي ومطار دبي الدولي ويضم 18 مطعماً، مشكلاً وجهة رئيسة للمسافرين بغرض العمل والقاطنين.