أذواق وأطباق

25 سبتمبر 2017

فندق ريتز كارلتون ألماتي يعين جان غوكتاش مديرًا عامًا

أعلن فندق ريتز كارلتون – ألماتي – بكازاخستان عن تعيين جان غوكتاش مديراً عاماً للفندق، والذي سيتولى الإشراف على الأداء العام وتعزيز مكانة الفندق في الأسواق العالمية.

وعبّر غوكتاش، في بيان عن سعادته لانتقاله إلى مدينة جديدة، وانضمامه لعائلة الفندق في كازاخستان، التي تعمل لإرضاء الزوار وتمنحهم ذكرياتٍ لا تُنسى، متابعًا: "أثق بقدرتنا على تحقيق ارتفاعٍ ملحوظ في غضون فترة وجيزة بالدعم المستمر والآمال التي يتحلى بها فريق العمل".

وسيشرف غوكتاش في منصبه الجديد على أداء الفندق وعملية التسويق الاستراتيجي لعلامة الريتز كارلتون التجارية. بالإضافة للحفاظ على الخدمات التي يتفرد بها الفندق والعمل على تطويرها بشكل مستمر.

وشغل غوكتاش سابقاً مديراً للمبيعات الإقليمية في فنادق كمبينسكي لتركيا وجنوب أوروبا. ونال جائزة الرئيس التنفيذي عام 2013، لمساهمته في تطوير فنادق كمبينسكي، بالإضافة لحصوله على جائزة "أفضل مبيعات" بعد أن حقق الفندق أعلى نسبة أرباح. وتم تعيينه بعد ذلك كمديرعام لفندق الريتز كارلتون - اسطنبول لمدة عامين قبل أن ينتقل لفرع مدينة ألماتي في كازاخستان.

يُذكر أن غوكتاش يحمل شهادة بكالوريوس في السياحة والإدارة من جامعة البوسفور التركية. وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية نيوما لإدارة الأعمال في باريس الفرنسية، إذ تخصص في تسويق العلامات التجارية الفاخرة.