أذواق وأطباق

14 سبتمبر 2017

منتجع "ريكسوس باب البحر" يُعلن برامج جديدة لاستضافة حفلات الزفاف

أعلن منتجع "ريكسوس باب البحر" ذو نظام الخدمة الشاملة عن برامج جديدة لاستضافة حفلات الزفاف، بالنظر إلى أن المنتجع من أجمل الوجهات السياحية الفاخرة في رأس الخيمة، إذ يتمتع بإطلالة خلابة على الخليج العربي وبأجواء ساحرة؛ ما يجعله المكان الأمثل لإقامة حفلات الزفاف والأعراس والمناسبات الخاصة المميزة.

ويقدم المنتجع أفضل الخدمات للمناسبات الخاصة مثل العشاء الكلاسيكي، وحفلات الزفاف الأسطورية في قاعاته ذات الديكور الساحر، والتي تتسع لأكثر من 600 ضيف بالإضافة إلى مساحات خارجية شاسعة.



ويوفر فريق عمل المطبخ أطباقاً ومأكولات عالمية ذات جودة عالية ليحظى الضيوف بتجربة استثنائية، إذ سيحصل الأزواج الجدد على إقامة مجانية في أحد أجنحة المنتجع الفاخرة وكعكة حفل الزفاف مجاناً وخدمة صف السيارات وأفضل الأسعار الحصرية لحفلات الزفاف والمرافق، بالإضافة إلى أحدث التقنيات السمعية لتنسيق الأغاني من قبل الـ "دي جاي".

وتعد مجموعة "فنادق ومنتجعات ريكسوس"، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، ويبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.



وتضم كافة فنادق "ريكسوس" منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة، وتوفر جميع فنادق "ريكسوس" مجموعة من المطاعم والحانات المميزة، وجدولاً من النشاطات الممتعة وأيضاً مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل والمطابخ الفاخرة، فقد حازت "فنادق ريكسوس" على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل: "جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة"، و "كونديه ناست"، و "أعظم فنادق العالم"، و "تريب أدفايزر".