أذواق وأطباق

5 سبتمبر 2017

مطعم "أوليا" بمنتجع "سانت ريجيس السعديات" يطلق البرانش العائلي كل جمعة

أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات"، عن إطلاقه البرانش العائلي في مطعم "أوليا"؛ اعتباراً من 8 سبتمبر الجاري، إذ يتضمن أطباقاً شهية من المشاوي والمقبلات الخاصة في جلسات داخلية وخارجية ذات إطلالة خلابة على الشاطئ ومريحة للضيوف، بالإضافة إلى الخدمة المميزة ذات الخمس نجوم.

وأشار المنتجع إلى أن البرانش العائلي يقام كل جمعة من الساعة 1 - 4 عصراً، ويتضمن الشواء المنغولي وأفران تاندوري والبنتولو الإيطالي وغيرها، حيث يستمتع الضيوف أو شركاء العمل بإطلالة مطعم أوليا على شاطئ البحر أثناء زيارتهم، إذ يتمتع بإطلالة بانورامية خلابة؛ نظراً لوقوعه في الطابق الأول من المنتجع، وبإمكانهم الاسترخاء أثناء التأمل في زرقة البحر والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع.



وأما في عطلة نهاية الأسبوع، يحرص المطعم على إرضاء ضيوفه، إذ يمكنهم قضاء يوم الخميس بالكامل على الشاطئ أو المسابح والتنعّم بالأجواء المميزة على الطراز الآسيوي، ليقدم أطباقاً مستوحاة من المطبخ الهندي والإيراني والهندي لتجربة مميزة وحافلة بالنكهات الشهيّة التي تلائم جميع الأذواق، وتبدأ سهرة الخميس من الساعة السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة مساءً، ويسري العرض حتى الـ 30 من سبتمبر الجاري.

وتهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية، في ما يزيد على 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانتريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة، بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس.