أذواق وأطباق

1 سبتمبر 2017

مرسى ياس يحتفل بعيد الأضحى بأكبر عروض للألعاب النارية في أبوظبي

أعلن مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في إمارة أبوظبي، عن باقة عروض خلال عيد الأضحى من خلال جملة من الفعاليات الجذابة لجميع أفراد العائلة، والعديد من المفاجآت التي يقدمها من خلال منافذ الأطعمة والمشروبات ورحلات القوارب البحرية.

وسيخوض زوار مرسى ياس مارينا خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك تجربة متميّزة تشمل مشاهدة أكبر عروض للألعاب النارية في أبوظبي، والعديد من الفعاليات وسط الأجواء الاحتفالية الرائعة، وتبدأ الاحتفالات عند الساعة الـ7 مساءً، وستضم باقة من عروض الألعاب الترفيهية ومسابقات وألعاب عائلية، وعروض لمنسقي موسيقى الأسطوانات (الدي جي)، فضلاً عن عرض طيران ختامي رائع في سماء أبوظبي.

وأشار مرسى ياس مارينا، إلى أن جميع الزوار سيحظون بتجربة متميزة خلال فترة المساء مع باقة من العروض الترفيهية التي يقدمها نخبة من لاعبي السيرك المحترفين، إضافة إلى عروض مميزة للاعبي الخفة، ونافثي اللهب، وعازفي الطبول، والشخصيات الظريفة التي تنتعل العصي الخشبيّة، والذين سيتجوّلون بحماس على رصيف مرسى ياس.



وسيضفي منسق الموسيقى مزيدا من أجواء المتعة عبر تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني والموسيقى الحماسية، وستتوفر منطقة مخصصة للأطفال تضم مجموعة من الألعاب التفاعلية التي تناسب كافة الأعمار، إذ يمكن للأطفال مشاهدة الأضواء المتوهجة وسط محطة الألعاب والتي تعرض الأشكال والشخصيات المتوهجة بألوان فريدة، إضافة إلى الرسومات بالألوان المتلألئة على الوجوه وغيرها، ناهيك عن الاستمتاع بنافورة المياه الموسيقية الراقصة.

ووفقًا لبيان صادر عن المجموعة، سيبدأ عرض الألعاب النارية في أول أيام عيد الأضحى المبارك عند الساعة الـ9 ليلاً، ويمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية بشكل أفضل في منطقة مروج العشب الخضراء خارج مطعم "آيريس" أو من الرصيف البحري لمرسى ياس، وقبيل بدء العروض، يمكن للعائلات والأصدقاء تذوق أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات والآيس كريم التي تقدمها شاحنات الطعام المتنقلة.

وأشار البيان إلى أن الزوار الذين يفضلون التمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية من على متن القوارب في وسط الخليج يستطيعون حجز رحلة مسائية على متن أحد قوارب "كابتن توني" للرحلات البحرية، لتمنح الزوار تجرية استثنائية للتجول في معالم أبوظبي.

كما يطرح أمام الزوار فرصة للاستمتاع في رحلة القارب الكلاسيكية لمشاهدة الألعاب النارية من الساعة 9 مساءً ولغاية الساعة 10 مساءً بتكلفة 120 درهما للفرد وبتكلفة 60 درهما للأطفال من سن 6 إلى 12.

يعد مرسى ياس مارينا واحداً من الوجهات البحرية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدّم لزواره تجربة لا تنسى؛ إذ يحتضن مجموعة من أرقى المطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية، وقد حاز مؤخراً على التصنيف العالمي المرموق "5 مراس ذهبية" من هيئة الاعتماد الدولي للمراسي البحرية.