أذواق وأطباق

14 أغسطس 2017

أبراج الإمارات تحتضن النسخة الأولى من "ذا غاليري" 

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم، تنطلق فعاليات معرض "ذا غاليري" بنسخته الأولى يوم 24 إلى 26 من الشهر الجاري بأبراج الإمارات، ويعد المعرض واحداً من أبرز المعارض المهمة والمرتقبة في مدينة دبي وسيكون به تجربة تسوق فريدة من نوعها.

"ذا غاليري" فرصة مميزة للعائلة العربية



وعلى اعتبار أن دبي الواجهة المفضلة لعالم الموضة والتسوق، ومع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق ومفاجأت صيف دبي وصيف بلادي، تبرز في شهر آب/أغسطس عشرات الفعاليات والأنشطة الخاصة بالموضة والأزياء لعرض أحدث التصاميم الأنيقة وتعد الفترة الزمنية أواخر شهر آب/أغسطس الفترة الأكثر أهمية لدى العائلة العربية كونها تفصلها عن العيد الأضحى أيام قليلة وتهتم العائلة العربية في المظهر والجمال وتتخذ من المعارض فرصة للتسوق بهذه المناسبة.

وتقول كنزا مدير شركة باناش ميديا منظم المعرض: "سيكون المعرض نقلة نوعية في مجال المعارض في مدينة دبي، فإننا لا نهدف فقط إلى جعل المعرض ملتقى للزيارة فحسب بل سيكون هناك تجربة تسوق فريدة قلما يجدها المتسوق في مثل هذه المعارض الخاصة، وقد قمنا بالشراكة الاستراتيجية مع أكبر الشركات التي تملك الخبرة الكافية لترويج المعرض وابتكار أحدث الأفكار لجعله تجربة فريدة على شتى الأصعدة، هذا إلى جانب الشراكة مع "غولدن سيركل" والتي أعطتنا المزيد من الثقة لنصل إلى ما نريد وتحقيق الأفضل. بالإضافة إلى الرعاية الكريمة للشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم.



منصة جديدة في عالم المعارض

من جانبه، يقول خالد علاء الدين مدير شركة "غولدن سيركل": "طموحات شركة باناش ميديا واقتناعنا بأنهم يعملون للمستقبل وعدم سعيهم لتحقيق الهدف المادي وإيماننا أن طموحاتهم اتفقت مع أفكارنا بجعل هذا المعرض بنسخته الأولى منصة جديدة في عالم المعارض والأزياء في دبي، إلى جانب العديد من الفعاليات الفنية وتلاقي النجوم فيه من كل مكان، إلى جانب حضور عدد كبير من مصممي الأزياء العالميين وأهم شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.




يذكر أن فعاليات معرض "ذا غاليري" بنسخته الأولى تنطلق يوم الـ24 من آب/أغسطس إلى الـ26 من آب/أغسطس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيحضر المعرض العديد من ضيوف الشرف من فنانين وفنانات ومصصمات أزياء ومن الشخصيات المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الإعلاميين والشركاء.