أذواق وأطباق

2 أغسطس 2017

مطعم "فيست" بـ"شيراتون جراند دبي" يفوز بجائزة أفضل المأكولات المتميزة بالشرق الأوسط

فاز مطعم "فيست" الراقي في فندق "شيراتون جراند دبي"، والذي يقدم أشهى أصناف المأكولات من مختلف أنحاء العالم، مؤخراً بجائزة أفضل المأكولات الدولية المتميزة في الشرق الأوسط.

وترسي جوائز المطاعم العالمية الفاخرة الأسس المتينة لمعايير هذه الصناعة الخدمية حول العالم، وتفخر هذه الجوائز بالعمل على تكريم أفضل المطاعم العالمية الفاخرة والراقية، والتأكيد على تميزها ضمن فئات مختلفة خلال عملية التصويت السنوية.




وتمّ اختيار الفائزين من خلال عملية تصويت عامة تواصلت لشهر كامل، وتضمنت معايير وضوابط متعددة كالتميز في مجال الطهي والمأكولات، والتجارب الاستثنائية التي توفرها كالأجواء والخدمات الفريدة.




وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال هاينز إف جروب، المدير العام لفندق "شيراتون جراند دبي" إن الجائزة تؤكد التزام فريق العمل في مطعم فيست بتحقيق أعلى مستويات التميز من حيث المذاق الفريد والخدمات الشخصية الاستثنائية المقدمة لكافة الضيوف.




وأشار إلى أن مطعم فيست تمكّن من ترسيخ مكانته كأحد أبرز مطاعم دبي، وأن هذه الجائزة ستشكل حافزاً هاماً لفريق العمل لمواصلة الجهود لتوفير أفضل تجارب الطعام الاستثنائية للضيوف.

ويستقي مطعم "فيست" نهجه من المواسم المتنوعة والغنية، وأسلوبه القائم على استخدام أشهى المكونات الطازجة من الأسواق. ويمتاز المطعم بمطبخه المفتوح، وخدماته الراقية التي تؤكد على أدق التفاصيل، والتي تجعل منه الخيار الأفضل والأكثر شعبية للجميع من أفراد، وعائلات، ورواد أعمال للاجتماع في أجواء راقية وتذوق ما لذ وطاب من الأطباق والمأكولات العالمية