أذواق وأطباق

9 يوليو 2017

"ريكسوس باب البحر" يطلق عروضًا حصرية للإعلاميين ومسؤولي الفنادق

أطلق فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عروضاً حصرية للإعلاميين ومسؤولي الفنادق لقضاء وقت ممتع في فصل الصيف بأسعار خاصة تبدأ من 900 درهم وفقاً لنظام الخدمة الشاملة الذي يتميز به الفندق.

وقال السيد علي أوزباي مدير التسويق والاتصالات في فنادق ريكسوس: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق هذا العرض الخاص لزملائنا في الفنادق وللإعلاميين في دولة الإمارات. وندعو ضيوفنا الأعزاء للاستمتاع بتجربة فريدة ومنعشة في فصل الصيف الحار".




يوفر الفندق خدماتٍ 5 نجوم مثالية للاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة. وتشمل غرفاً وأجنحة فخمة التصميم، وأنشطة ترفيهية مميزة، بالإضافة إلى إطلالة ساحرة على الخليج العربي. كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق والمرطبات على مدار اليوم.

و يقدم نادي "انجانا سبا" الصحي خصم 30% على جميع العلاجات ليحظى النزلاء بفرصة قيمة لتجديد العقل والجسم حيث يشمل على حمامات تركية عريقة وعلاجات تجميل صحية. كما توفر المسابح الثمانية للفندق تجربة انتعاش فريدة مع وجود مسابح منفصلة للرجال والنساء. وهناك الكثير من الأنشطة الرياضية بانتظار الضيوف ككرة القدم الشاطئية والتزلج الهوائي ودروس اللياقة البدنية واليوغا.




ويمكن للأطفال قضاء وقت ممتع وكسب صداقات جديدة في نادي "ريكسي" المتخصص بتنظيم أنشطة مرحة وفعاليات عديدة.

ويتعهد الفندق بتقديم عروض مميزة للزوار عند حلول المساء كالعروض الموسيقية. ويمكن للعائلات الاشتراك في المسابقات والألعاب التي يقيمها الفندق، والاستمتاع بالكاريوكي.

يسري هذا العرض لغاية 30 من أغسطس.