أذواق وأطباق

31 يوليو 2017

تجربة لأحضان الطبيعة الساحرة.. "منتجع وسبا كاريس بودروم" يُعلن عن باقة عروض في العيد

بإطلالاته الخلابة على مشاهد الطبيعة الساحرة والمياه الفيروزية لساحل البحر الأبيض المتوسط، يعد منتجع وسبا كاريس بودروم، التابع لمجموعة لكشري كوليكشن، الوجهة المثالية للاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك.

ويقع المنتجع الفريد بتصاميمه وديكوراته العصرية على مقربة من الوجهات السياحية الأكثر شهرةً وحيويةً في تركيا، ويعد الوجهة الأبرز للعائلات والمسافرين الراغبين بخوض تجربة متميزة في أحضان الطبيعة الساحرة، والاستمتاع بمشاهدها وألحانها الرقيقة، وتذوق أشهى المأكولات التي تستقطب آلاف المسافرين إلى هذا البلد الرائع.




وأعلن منتجع وسبا كاريس بودروم عن عرض خاص بالعيد صمم ليتيح للزوار قضاء عطلة حافلة خلال فترة العيد بعيداً عن روتين الحياة اليومية، فمن لحظة الوصول إلى المطار وحتى المغادرة، سيستمتع الضيوف بأرقى معايير الضيافة التي يشتهر المنتجع بتقديمها.

وتبدأ هذه التجربة التي تمتد لأربع ليالِ بوجبة عشاء مكونة من ثلاثة أصناف من قائمة العشاء الثابتة في مطعم "لا بلاج" الفاخر والمتخصص بإعداد أشهى المأكولات التي تشتهر بها منطقة جنوب بحر إيجة.




كما تتضمن الباقة خدمة الكونسيرج المجانية للارتقاء بتجربة الضيوف في المنتجع، ويمكن للراغبين بمساحة إضافية حجز جناح يضم غرفتي نوم.

في هذا السياق قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع وسبا كاريس بودروم التابع لمجموعة لكشري كوليكشن: إن المنتجع يستقطب الثقافة الغنية والعالمية لمدينة بودروم، والساحل البحري الرائع، والمعالم الأثرية العريقة آلاف الزوار سنوياً، لافتًا إلى أن الطقس المعتدل واللطيف، والأجواء المنعشة والعليلة، تجعل من شهر سبتمبر الوقت المثالي لزيارة هذه المنطقة المذهلة.




يشكل منتجع كاريس بودروم الواقع في قلب الريفييرا التركية جزءاً من مجموعة ذا لكشري كوليكشن، ويمتاز بموقعه المثالي وإطلالاته الخلابة على بحر إيجة، ويبعد مسافة قريبة من أبرز المعالم التاريخية لمدينة بودروم ومركزها النابض بالحياة.