أذواق وأطباق

9 يناير 2017

"سو سبا" النادي الصحي في فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي

أطلق النادي الصحي "سو سبا" بفندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي. خدمات مميزة لكافة الضيوف والزوار تضمن لهم أجواء من الراحة والاسترخاء.

ويوفر هذا النادي الفاخر، التدليك العلاجي المستوحى من التقاليد الشرقية والتايلاندية، وعلاجات للبشرة تعكس أحدث الصيحات في فن التجميل الفرنسي.

ويعتبر "سو سبا" الوجهة الأمثل للراغبين بخوض تجربة سبا متميزة، والتخفيف من حدة التوتر بعد يوم حافل أو اجتماعات متعددة في المكتب، إذ يتيح النادي الصحي لضيوفه أقصى درجات الراحة والاسترخاء، ويشكل الملاذ الأمثل لاستعادة نشاط العقل والجسم في آن معاً. بحيث يقدم تجربة حافلة بالرفاهيّة المتجسدة في ديكوراته الدافئة، وغرفه ذات الإضاءة الخافتة التي تصحب الزائر إلى عالم من الراحة والصفاء الروحي.

 



ويوفر "سو سبا" للضيوف الاسترخاء في الحمام المغربي الشهير أو جلسات التدليك المجددة للنشاط، وعلاجات الوجه، وتخفيف الوزن وغيرها من العروض المتكاملة، ويتضمّن مجموعة كاملة من أحدث المرافق والمعدّات، التي تشمل غرفًا للعلاجات، وحمّامين مزوّدين بأحواض خاصة، وغرفة للاسترخاء العميق، وغرفًا للساونا والبخار.

تعتمد أساليب التدليك على طرق العلاج الطبيعية الحقيقية الموجودة في ممارسات الرفاهية التقليدية، التي تتقاسمها العديد من الثقافات الآسيوية وخاصة التايلاندية لاستعادة حيوية الجسم والعقل.

يقدم "سو سبا" تجربة فريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط مائي مريح للقلب والعقل. إنه مكان هادئ للنقاء والاسترخاء والاستغراق والتأمل وإزالة ملامح التوتر التي قد تصاحب الانسان طيلة فترات العمل.

ويقدم النادي الصحي "سو سبا" العلاج الأكثر تميزا من نوعه و هو 'تدليك الحمل "للأمهات الحوامل بين ثلاثة وتسعة أشهر فقط. هذا العلاج يساعد على إزالة التوتر في العضلات أو احتباس الماء ويتم التدليك الطبي كعلاج للجسم كله ما عدا المعدة لكي تشهر المرأة الحامل بالراحة والسعادة . ويستخدم في التدليك زيوت طبيعية مغذية للجلد فيما يتم استخدام زيت الأفوكادو للمساعدة على منع ظهور علامات تمدد الجلد، ويستخدم ايضا اليوسفي والبابونج للمساعدة على التهدئة والاسترخاء، وكذلك الياسمين والاعشاب الاخرى لتحقيق التوازن في الجسم.



وتقوم خبيرات التجميل في المنتجع الصحي باستخدام الذهب والألماس في العلاج التجميلي إضافة إلى العلاج التقليدي والحمام المغربي الشهير مع تدليك خاص، يليه قناع الطين الممزوج بالذهب والذي له فوائد صحية كبيرة مثل ترطيب البشرة، مما يساعد الدورة الدموية ويعمل لتحقيق التوازن في الجلد. وتستخدم مع التدليك تقنية فريدة من نوعها ممزوجة بالزيوت الطبيعية مع الألماس من علامة كاريتا الشهيرة.

وتتم المعالجات الخاصة للبشرة والوجه والتدليك بأسلوب يبعث على البهجة في أجواء مع الموسيقى والعطور وجنبا إلى جنب مع خدمة الشاي بعد العلاج في الصالة المخصصة للاسترخاء لتوفير الراحة المثلى والاسترخاء التام.

ويقدم "سو سبا" كل شهر عرضا خاصا للضيوف لتعزيز تجربة الاستمتاع بالمنتجع الصحي، وتحث إدارة المنتجع الضيوف للوصول قبل المعالجة بحوالي 15-30 دقيقة، لمساعدتهم على اختيار العلاج أو التدليك الأفضل حتى يتمكنوا من التمتع بأفضل تجربة على الاطلاق.

ولذلك يمكن وصف الزيارة إلى "سو سبا" بأنها رحلة استرخاءً مطلقة للعقل والجسم حيث ترتكز كافة العلاجات الطبيعية التي يوفرها السبا على الأعراف التقليدية الآسيوية للصحة والجمال.

يعيش الزائر حالة من الاسترخاءالتام بسبب عطور التوابل والأزهار، التي تغلفها الموسيقى الهادئة المريحة للأعصاب، بحيث يتم إيقاذ الحواس وتنشيط العقل باخذ قسط كاف من الراحة والتأمل والهدوء، وهي بالفعل تجربة لا تنسى لأي زائر حتى لو كان من أشهر مرتادي الأندية الصحية. ويضم سو سبا الحمامات التقليدية، غرفة بخار، جاكوزي، حمام سباحة خارجي، 4 غرف مفردة للتدليك وغرفتان للأزواج وجناح VIP ومنطقة جاكوزي خاص، مع حمام خاص إضافة إلى حمام منفصل للذكور والإناث. يضم غرفا للساونا والبخار فيما توجد الصالة الرياضية في الهواء الطلق قرب حمام السباحة.