عطور و مستحضرات

30 أبريل 2017

ما سكارا Diorshow Pump’N’Volume.. رموش كثيفة إلى أبعد الحدود

 تسلك Dior مساراً أكثر جرأة في ما يتعلّق بمكياج العيون، مستمدّة الوحي ممّا نراه في الكواليس وعلى منصّات عرض الأزياء، وذلك تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، حيث تتزيّن الرموش بشكلٍ مفرط وأصبحت العيون مشعّة بشكل أكبر وتتسم بالروعة والإغراء. كما نجد التكنولوجيا في خدمة الإبداع، حيث تمنح Dior  كلّ امرأة الوسائل للتعبير عن شخصيتها بحرّية تامّة، مع الحرص على نتيجة مفعمة بالأحاسيس في كلّ مرّة.

في هذا العام  تُعيد Dior ابتكار الكثافة من خلال الماسكارا الجديدة لدى الدار للحصول على رموش طويلة ومذهلة،  Diorshow Pump’N’Volume هذه الماسكارا الجديدة المذهلة ستحدث ثورة في عالم مستحضرات الرموش الكثيفة وتمنحك على الفور رموشاً كثيفة لا مثيل لها، حيث ارتقت Dior بالكثافة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث أنّ كلّ رفّة للرموش تتميّز بالإغراء الذي يسحر الألباب.



السخاء ينبع من المرونة

أنبوب Diorshow Pump’n’Volume مصمّم من مادة لدنة مرنة وهو يساعد على تعزيز الكثافة، على غرار التركيبة والفرشاة، ما عليكِ سوى الضغط  بكلّ بساطة على أنبوب الماسكارا المرن بغية جعل التركيبة العالية الكثافة سائلة، ثمّ ضعي هذا المنتج السخيّ على الرموش، فتركيبته الكريميّة تبقى كما هي حتى آخر قطرة، والتأثير العالي الكثافة يحافظ على ثباته.

بلمسة واحدة تحظى الفرشاة بكميّة هائلة من المنتج، هي المرّة الأولى التي تقوم فيها ماسكارا من Dior بوضع هذا القدر من المستحضر على الرموش وتؤمّن كثافة هائلة خالية من التكتّل من خلال تمريرة واحدة للفرشاة.

يترافق الأنبوب المرن مع فرشاة بتأثير ارتداديّ تحتوي على نوعين من المواد: عصا فرشاة صلبة تحرص على وضع المستحضر بشكل ثابت ودقيق، وشعيرات مرنة لوضع المستحضر على الرموش برقّة فائقة. كما تساهم التركيبة في هذا الإحساس الناعم والفريد بفضل التركيز العالي للشموع والبودرة المطاطيّة، أو Bouncy PowdersTM التي تشكّل أساس الرموش الكثيفة.