عطور و مستحضرات

2 أبريل 2017

Velvet Cypress.. الانتعاش برائحة أشجار السرو من Dolce & Gabbana

عطر أنيق ومنعش غنيّ بعطر الأخشاب والفاكهة الحمضيّة ومستوحى من أشجار السرو الإيطاليّة التي تُعدّ واحدة من الملامح الأكثر أيقونيّة ضمن مشاهد منطقة البحر المتوسّط، هو عطر Velvet Cypress من  مجموعةVelvet Collection  من علامة Dolce&Gabbana.

إنّ هذا العطر مبنيّ حول جرعة قوية من السرو، وهو خلاصة مركّبة ومتباينة تدمج بين الدرجات العطريّة النضرة وعطر الأرز الأخضر العميق.ويتمّ استكمال هذه الدرجة من توقيع الدار عبر مستخلصات طبيعيّة وغنيّة من الليمون والبرغموت، وهي مستخرجة من البساتين والحقول وحدائق الأعشاب في إيطاليا.ويتمّ الكشف عن أريج ورق السرو المحفز للذكريات من خلال تأثير عشبي من الأجذع الخضراء المدمجة مع نسمات من العصارة واللحاء والأرض مع صمغ راتينجي.



ومع انكشاف العطر، يعبّر السرو الثمين عن أوجُهه العطريّة التي تبرزها ميزتان من الدرجات الذكوريّة بشكلٍ مثالي.فيقوم القصعين الغنيّ الذي يشكّل مكوّناً نادراً ومتطوّراً يتمّ تعزيزه من خلال عمليّة طبيعيّة، بعرض الجانب الفاكهي للعشبة العطريّة.وتشيرخلاصة القصعين إلى التبن والعشب الجاف في منطقة ريفيّة في أواخر الصيف.

وتأتي اللمسة النهائيّة من الأرز الفرجيني، وهي درجة صافية غنيّة بعطر الأخشاب بالإضافة إلى كَونها منتصبة وممشوقة، لختم عطر ذكرى إيطاليّة فريدة.