عطور و مستحضرات

26 فبراير 2017

لعيون جذابة ونظرة ساحرة.. تعرفي على مجموعة كريستيان لوبوتان الجديدة

يعد المكياج  بالنسبة للمرأة واحداً من أهم عناصر الجمال، فهو رفيق إطلالتها وصديقها الدائم، لذا تحرص كل امرأة بلا استثناء على اقتناء أفضل مستحضرات التجميل لا سيما تلك التي تطلقها الماركات العالمية وتتسم بجودتها العالية ومنتجاتها المتجددة.

ولأننا نعي جيداً ماذا يمثل المكياج لكِ سيدتي، نقدم لكِ أحدث مجموعة لمستحضرات التجميل من ماركة كريستيان لوبتان، وفقًا لما ورد في مجلة "هاربرز بارزار" المهتمة بالمرأة.

بعدما انطلقت مجموعة أحمر الشفاه الناري اللامع كنجوم السماء من لوبوتان، نقدم لكِ مجموعة جديدة من الماسكارا والكحل وقلم الحواجب التي سيتم إطلاقها هذا الشهر  لتجعل من عينيك أنشودة يتغنى بها جمالك.

ماسكارا Les Yeux Noirs



اكتشفي ماسكارا لوبتان المثالية التي تغنيك عن بكرة الرموش، فهي تساعدكِ على رسم عينيك بلون أسود قاتم ما يظهر سحر رموشك، ولها فرشاة من اللون الأحمر البرغندي تشبه ريشة الرسام المصنوعة من النايلون لتلامس رموشك بنعومة وتضفي عليها كثافة لا تضاهى.

محدد الحواجب



هناك مواصفات بعينها لابد أن تتوفر في قلم الحواجب مثل الحدة والسلاسة ليضفي على حاجبيك الجاذبية طوال اليوم، وبجانب المزايا السابقة يتمتع محدد الحواجب من لوبتان بالثبات كما أنه ضد الماء، إضافة إلى توفره بتشكيلة رائعة من الألوان التي تتناسب مع ألوان ظل الجفون، منها اللون الذهبي،الأسود، الكستنائي والرمادي الداكن.

الكحل السائل Oeil Vinyle Luminous



يفوق الكحل السائل من لوبتان كل التوقعات، حيث إن لونه أكثر سوادًا ويفوق اللون الأسود العادي بمراحل، كما له فرشاة سحرية ومثالية لرسمة عين القطة، كما يتمتع هذا الكحل بالثبات لمدة أطول وكأنه يشبه الوشم ولا يمحى إلا بزيت التنظيف الخاص بالبشرة، وقد استوحت علامة لوبتان هذا الكحل من عيون قدماء المصريين فهي رمز الحضارة التي نقب عنها المصمم، لما تحتله هذه الثقافة من مكانة عالمية مثل كل الفنون والزخارف التي تزين جدران المعابد الفرعونية.

كما يتوفر الكحل السائل باللون القرمزي الذي يشبه طلاء الأظافر وهو أحدث ألوان الموضة لمكياج ربيع وخريف 2017، ما يجعله أكثر جرأة وجاذبية ويجعلك تظهرين بإطلالة مختلفة كلياً، فلا يفوتك تجربته.

محدد العيون المخملي



استلهمت علامة لوبتان محدد العيون المخملي من الزخارف الهندية الموجودة في كاثاكالي، وهو نوع من الرقص الهندي الكلاسيكي، وهذا النوع من الرقص يبرز شكل العينين المرسومتين بإتقان بشكل لافت، ويتوفر بعدة ألوان، نذكر منها الأسود، الأخضر والأصفر البراق.