حفلات

6 نوفمبر 2022

حسين الجسمي يقدم تريو مع أصيل هميم وعايض يوسف في موسم الرياض

أحيا الفنان الإمارتي حسين الجسمي حفلاً ضخما بحضور حاشد، على مسرح محمد عبده أرينا في ثاني الحفلات التي تقام عليه خلال موسم الرياض.
وقدم الجسمي مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، سواء بترديد أغانيه أو بالتصفيق.
وشارك الفنان الإماراتي متابعيه صوراً، من كواليس الحفل عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، معلقاً: "ليلة حالمة فوق الخيال.. تعطرت وتزيّنت بها مشاعرنا المشتاقة والمُحبة مع الجمهور السعودي في موسم الرياض".


وأضاف: "لقاءاتنا مستمرة والقادم أجمل معكم وبينكم.. شكراً هيئة الترفيه وروتانا".

وافتتح حسين الجسمي الحفل بأغنية "ستة الصبح"، وغنى "أما براوة" من الفلكلور المصري، وأغنيته "يا حتة من قلبي" و "بحبك وحشتيني".
وبدأ الفنان الإماراتي أغنياته الخليجية بغناء "جديلة" من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان عزوف، كما تغنى على البيانو بأغنية "نصف الفراق".
وأدى "مرني" لعبد الكريم عبد القادر، وكذلك "تبقى لي، وبلغ حبيبك ومهم جدا أهواك للموت، ورعاك الله، وأنا الشاكي".
كما شهد الحفل مفاجآت عديدة، من بينها مشاركة الفنانة العراقية أصيل هميم والفنان السعودي عايض يوسف، لحسين الجسمي غناء "تريو"، حيث قدموا معاً أغنية "الغرقان" وسط تفاعل الجمهور وانسجام بين النجوم الثلاث.


وأعرب حسين الجسمي عن سعادته وفخره بالغناء أمام الجمهور السعودي في المملكة، وقال: "محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها".
وأضاف: "أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزّين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دوم بخير".
وتشهد السعودية خلال هذه الفترة فعاليات موسم الرياض الذي بدأ منذ أيام بإقامة العديد من الحفلات الغنائية المختلفة لعدد من النجوم العالميين والعرب.
وشهدت منطقة بوليفارد رياض سيتي هذا العام تطورات عديدة، من أبرزها استحداث 12 مطعماً ومقهى جديداً، إضافةً إلى 25 مسرحية عربية وعالمية منها 7 مسرحيات سعودية، إلى جانب مجموعة من الحفلات الأسبوعية والفعاليات الترفيهية المتنوعة فيها.