حفلات

9 أغسطس 2022

فرقة "بلاك بينك" تحضر لحفلين في السعودية وأبوظبي.. وهنا التواريخ

مفاجأةُ كبيرة لمحبي فرق الكيبوب الكورية في السعودية، حيث كشف المستشار تركي آل شيخ- رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه- مؤخرا أن فرقة الفتيات "بلاك بينك" BLACKPINK ستشارك في فعاليات موسم الرياض القادم.
وحمَّس آل شيخ محبي الفرقة الكورية في تغريدة، مُشيرا إلى أن المزيد من التفاصيل سيتم الإعلان عنها في الفترة القادمة، وكتب: "فرقة بلاكبينك وحدة من المفاجآت الكبيرة في موسم الرياض 2022.. التفاصيل كاملة بنعلن عنها الفترة الجاية".




ووفقا لبوستر جدول الحفلات الذي نشرته الفرقة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، من المقرر أن يكون العرض في مدينة الرياض بتاريخ 20 يناير لعام 2023، كما سيقيمون حفلا غنائيا جماهيريا في مدينة أبو ظبي بتاريخ 28 يناير لعام 2023، إلى جانب حفلات في عدد من الدول الأوروبية والآسيوية.




وانهالت تعليقات المتابعين المعربين عن حماسهم لتواجد الفرقة في المملكة، مؤكدين أن الأجواء ستكون حماسية للغاية، فكتبت إحداهن: "اوف اوف وش ذالقوه😭😭 ليسا بتجي عندنا واشوفها بعيني".
وأضافت أخرى: "مو قادرة اصدق ليسا راح تجي الرياض آخر شيء كنت متوقعته"، في حين علَّقت إحداهن: "انت مو عارف هذي اكبر وافضل فرققه بالعالم شككككرررا لك خليتنا نشوفهم".
والجدير بالإشارة إلى أن وكالة YG الترفيهية كانت قد أعلنت عن عودة فرقة “بلاك بينك” رسميا، اليوم الأربعاء الموافق 6 يوليو المنصرم، لافتة إلى أن الفرقة في المرحلة الأخيرة من تسجيل ألبومها الجديد، كما تتطلع عضوات الفريق لتصوير فيديو كليب يوِثق عودتهن من جديد في وقت لاحق، مؤكدة أن عودتهن الرسمية ستكون في شهر أغسطس المقبل.




ونشرت وكالة الترفيه بيانا، كشفت فيه أن الفرقة ستحيي جولة عالمية هي الأكبر في مسيرة فرق فتيات الكيبوب نهاية العام الجاري.
وجاء في البيان: “لقد حضرت العديد من الأغاني بستايل بلاكبينك. ستحيي فرقة بلاكبينك أكبر جولة عالمية على الإطلاق لفرقة فتيات كيبوب نهاية هذه السنة إلى جانب عودتهن لتوسيع تواصلهن والوصول إلى المعجبين من كل أنحاء العالم. سنستمر في تقديم مشاريع واسعة النطاق للفرقة أيضا.”
وكانت “جيني” Jennie ،إحدى عضوات الفرقة، قد ألمحت سابقا إلى عودة الفرقة الوشيكة خلال ظهورها في برنامج كوري، وقالت: "فرقة BLACKPINK ستعود أيضا قريبا.. لا أعرف ما إذا كان مسموحا لي قول ذلك، لكن بما أنني الوحيدة هنا، سأصرح بذلك فقط“.