حفلات

28 مايو 2022

ستة شروط لحضور حفل أنغام الغنائي المقبل في القاهرة

شوّقت الفنانة أنغام متابعيها لحفلها المرتقب في الأول من شهر يونيو في القاهرة، وذلك من خلال نشر البوستر الدعائي للحفل الذي علقت عليه قائلة: "جمهوري في بلدي الغالي في مصر، بانتظاركم يوم الجمعة 1 يونيو في مركز المنارة".
وتمنت أنغام على متابعيها مشاركتها في الأغاني التي يفضلون تأديتها خلال هذا الحفل.
وتفاعل المتابعون مع البوستر الخاص بالحفل، إذ أبدوا سعادتهم لتخطي أزمتها الصحية بعد أن خضعت مؤخرا لعمليتين جراحيتين؛ الأولى في الكتف والثانية في رسغ اليد، وتتلقى حاليًا جلسات العلاج الطبيعي، على أن تستأنف نشاطها الفني اعتبارًا من الشهر المقبل بحفل جدة.




واعتبروا أن الأهم هو عودتها من جديد إلى محبيها معلقين بالقول: "سيدة المسرح".
في حين عمدت إحدى المتابعات إلى نشر عناوين بعض الأغاني التي تتمنى سماعها في هذا الحفل وأبرزها: بقول أنساك، نزوة، عمري معك، مهزومة، اتجاه واحد، أنا مش ضعيفة، لوحة باهته، اكتبلك تعهد، حته ناقصة، يا ريتني فاهمني وشنطة سفر.
كما تمنى آخرون أن تلتقي أنغام في وقت قريب جمهورها السعودي بالعديد من الحفلات، خاصة أنها حققت نجاحا كبيرا في حفلها الأخير.
وأثنوا على صوتها الذي وصفوه بالذهبي، إذ إنها ما زالت تمتلك القدرة على الغناء مباشرة على المسرح لساعات على عكس سواها من النجمات.
من جهة ثانية، حددت الإدارة المسؤولة عن تنظيم حفل أنغام، عددًا من الضوابط التي يجب على الجمهور الالتزام بها في الليلة الموعودة، والتي تمثلت بفتح الأبواب في تمام السادسة مساء، اعتماد الملابس الرسمية، منع دخول الأطفال ما دون عمر 12 سنة، وشراء تذكرة كاملة لمن هم في سن 12، ومنع تصوير الحفل، أو إدخال المشروبات والمأكولات.
وفي السياق نفسه، فقد تم طرح تذاكر الحفل بـ7 فئات لتتناسب مع مختلف قدرات الجمهور المادية، إذ يبلغ قدرها 1850 جنيهًا للتذكرة البلاتينيوم، ومبلغ 1550 جنيهًا للتذكرة الذهبية، وسعر 1250 جنيهًا للتذكرة الفضية المميزة، ومبلغ 850 جنيهًا للتذكرة البرونزية المميزة، ومبلغ 850 جنيهًا أيضًا للتذكرة الفضية العادية والتذكرة البرونزية العادية 700 جنيه.